الشريط الإخباري

دالي… موهبة واعدة بالكاراتيه يحلم بتمثيل المنتخب في المحافل الخارجية

اللاذقية-سانا

يحلم الطفل سام دالي البالغ من العمر ثلاثة عشر ربيعا والعاشق لرياضة الكاراتيه بإحراز العديد من الميداليات في بطولات الجمهورية القادمة والانضمام لصفوف المنتخب ورفع علم سورية في البطولات والاستحقاقات الخارجية.

ويقول دالي لمراسل سانا الرياضي باللاذقية إن حبه لرياضة الكاراتيه دفعه للانتساب لنادي تشرين الرياضي منذ عامين كي يتعلم فنون ومهارات اللعبة بإشراف المدرب ياسر بغداد وتمكن في أول مشاركة له ببطولة الأندية عام 2019 بفئة تحت 12 سنة من إحراز المركز الأول بوزن تحت 35 كغ.

وأضاف دالي إن الميدالية الذهبية التي أحرزها شكلت له حافزا لبذل المزيد من الجهد ومواصلة التدريب الجاد بالرغم من توقف النشاطات والبطولات بسبب جائحة كورونا فبقي يتدرب تمارين لياقة بالمنزل وعاد حاليا للالتزام بالتمارين الجادة في نادي تشرين للمشاركة في البطولات القادمة التي يسعى من خلالها للانضمام إلى المنتخب الوطني وتمثيل سورية في البطولات الخارجية ورفع علمها في المحافل العربية والدولية.

ورأى مدربه ياسر بغداد أن دالي لاعب ملفت للنظر لما يتميز به من صفات عن أقرانه فهو لاعب ذكي يمتاز بالجدية بالتمرين والسرعة بالاستيعاب وتنفيذ الحركات الفنية بدقة ويتطور بشكل سريع فنيا.

نبيل علي

انظر ايضاً

لاعبة الكاراتيه إيفا رافع أداء مهاري متميز ونتائج ملفتة

السويداء- سانا تعد لاعبة الكاراتيه إيفا رافع إحدى المواهب المتميزة بالكاراتيه