الشريط الأخباري

بفوزه على الحرية… تشرين يواصل صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

استمر تشرين بصدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الحرية ضمن منافسات الجولة الرابعة التي اختتمت اليوم وشهدت فوز الجيش على الفتوة والطليعة على الاتحاد والكرامة على حطين وتعادل الوحدة مع جبلة.

ففي المباراة التي جرت على ملعب الباسل في اللاذقية عزز تشرين صدارته للدوري بفوزه على الحرية بثلاثة أهداف دون رد سجلها ورد السلامة من ركلة جزاء عند الدقيقة الخامسة ومحمد المرمور في الدقيقة الـ 86 وعلاء الدالي في الوقت بدل الضائع.

كما فاز الجيش على الفتوة بثلاثة أهداف سجلها محمد الواكد في الدقيقتين الـ 22 والـ 48 وزيد غرير في الوقت بدل الضائع مقابل هدف سجله مازن عمارة في الدقيقة الـ 55 وذلك في مباراتهما على ملعب الجلاء بدمشق فيما فاز الكرامة على حطين في لقائهما على ملعب الباسل في حمص بهدف دون رد أحرزه عمرو جنيات في الدقيقة 42.

وفي اللقاء الذي شهده ملعب الحمدانية بحلب فاز الطليعة على الاتحاد بهدفين دون رد أحرزهما صلاح خميس في الدقيقة الـ 44 وأحمد العمير في الدقيقة الـ 82 فيما انتهى اللقاء الذي جمع جبلة والوحدة بالتعادل بهدفين لمثلهما حيث بادر جبلة بالتسجيل في الدقيقة الـ 19 بواسطة عبد القادر غريب وأدرك الوحدة التعادل في الدقيقة الـ 37 من خلال حميد ميدو وأضاف هدفه الثاني في الدقيقة الـ 83 عبر أنس العاجي وعاد جبلة ليدرك التعادل عبر محمود البحر بالدقيقة 87.

وكان الوثبة فاز على الشرطة أمس بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الجلاء بدمشق ضمن الجولة الرابعة بينما تعادل الحرجلة والساحل سلباً في افتتاح هذه الجولة في المباراة التي جرت أمس الأول على الملعب ذاته.

وفي ختام هذه الجولة استقر ترتيب الفرق على النحو الآتي تشرين في الصدارة برصيد 12 نقطة يليه الجيش والكرامة بعشر نقاط لكل منهما ثم الوحدة بـ 8 نقاط فالوثبة والطليعة بـ 7 نقاط لكل فريق فحطين 6 نقاط ثم جبلة 5 نقاط فالشرطة 3 نقاط والحرية والساحل بنقطتين لكل منهما ثم الفتوة والاتحاد والحرجلة بنقطة واحدة لكل فريق.

الطليعة والاتحاد

 

تشرين والحرية

 

الكرامة وحطين

انظر ايضاً

الطليعة يتغلب على الشرطة في اختتام مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الطليعة على مستضيفه الشرطة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت …