الحرجلة يلتقي الساحل في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

يستأنف الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم بعد توقف مدة أسبوعين بسبب معسكر المنتخب الأول في الإمارات العربية المتحدة تحضيرا لاستئناف التصفيات الآسيوية لكأس آسيا وكأس العالم.

وتفتتح المرحلة الرابعة اليوم بإقامة لقاء وحيد يجمع الحرجلة مع الساحل على ملعب الجلاء بدمشق فيما تستكمل غدا بلقاء الشرطة والوثبة على الملعب ذاته على ان تختتم بعد غد بخمس مباريات تجمع الكرامة مع حطين والجيش مع الفتوة وتشرين مع الحرية وجبلة مع الوحدة والاتحاد مع الطليعة.

ويدخل الحرجلة والساحل المباراة بطموح الفوز الأول لهما خلال هذا الموسم ولاسيما أن الفريقين يقبعان في المركزين الثالث عشر والرابع عشر برصيد نقطة واحدة للساحل ودون نقاط للحرجلة.

من جهته يخوض فريق الطليعة اختبارا صعبا عندما يواجه الاتحاد خارج أرضه بعد غد حيث أوضح مدرب الطليعة طارق جبان لمراسل سانا الرياضي أن الفريق استعد جيدا لهذا اللقاء بعد خوضه مباراتين وديتين مع مورك والفتوة خلال فترة توقف الدوري مبينا أن اللقاء لن يكون سهلا لأن الاتحاد فريق جيد وصعب على أرضه لذا لا بد من التعامل معه بحذر إذا ما أردنا تحقيق نتيجة إيجابية تسعد جمهورنا.

ووصف مدرب حطين حسين عفش المباراة التي ستجمع فريقه مع الكرامة بالصعبة لأن فريق الكرامة من الفرق القوية وهو حاليا بحالة معنوية عالية لأنه منتش بفوزين وتعادل بالمقابل فإن فريقه سيبذل ما بوسعه لتقديم الأداء الإيجابي مبديا ثقته بمهارات للاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز.

مدرب الكرامة أحمد عزام لفت إلى أن فترة التوقف كانت مهمة جدا للوقوف على الأخطاء الفردية والجماعية وتجاوزها وكذلك إشراك اللاعبين الذين لم يشاركوا في المراحل السابقة من الدوري حيث تم تحضيرهم ورفعنا الجاهزية الفنية والبدنية مشيرا إلى أن حطين فريق متميز ويضم خمسة لاعبين يمثلون المنتخب الوطني إضافة إلى لاعبين من ذوي الخبرات.

وقبل انطلاق المرحلة الرابعة يتصدر تشرين الترتيب برصيد 9 نقاط يليه الجيش والكرامة والوحدة ولكل فريق منهم 7 نقاط ثم حطين بـ 6 نقاط فجبلة والوثبة والطليعة بـ 4 نقاط لكل فريق فالشرطة بـ 3نقاط والحرية بنقطتين فالساحل والفتوة والاتحاد بنقطة واحدة لكل منهم ثم الحرجلة من دون نقاط.

انظر ايضاً

من فوز الوحدة على الفتوة في الدوري الممتاز لكرة القدم

تصوير: فرحان الفاضل