الشريط الأخباري

تجمع لأهالي وطلاب القامشلي رفضاً للاحتلالين الأمريكي والتركي

الحسكة-سانا

نظم أهالي مدينة القامشلي وطلاب المدارس تجمعا أمام المركز الثقافي العربي رفضا لوجود الاحتلالين الأمريكي والتركي على أراضي المحافظة.

وردد المشاركون في التجمع الذي أقيم بمناسبة الذكرى الخمسين للحركة التصحيحية هتافات وشعارات تطالب بخروج قوات الاحتلال من أرض الجزيرة السورية وإيقاف نهب ثروات وخيرات المحافظة مؤكدين أن تراب الوطن سيطهر من قوى الاحتلال والإرهاب وداعميه بهمة وبطولة الجيش العربي السوري الباسل وصمود أبناء شعبنا.

المواطن حنا عيسى أكد لمراسلة سانا أن تجمع اليوم في القامشلي هو رسالة رفض لوجود أي قوات احتلال على الأراضي السورية داعيا إلى خروجها بأسرع وقت ممكن وعدم ادخار أي وسيلة تساهم في طرد المحتل.

كما طالب المواطن عادل الحسين بضرورة وجود مقاومة شعبية تحرر الأرض السورية الطاهرة والتي يرفض شعبها الاحتلال وأن تعمل المقاومة الشعبية على اخراج هذه القوات من أرضنا لأن شعبنا مقاوم ويرفض الهوان والتاريخ يشهد على ذلك.

المواطنة آسيا بدرسان أشارت إلى ضرورة تكاتف جميع الجهود والعمل بروح وطنية لطرد المحتلين الطامعين بخيرات أرضنا والساعين إلى نشر الفتنة بين أبناء الوطن الواحد لافتة إلى أن مصير الاحتلال إلى زوال مهما امتد الزمن.