الشريط الإخباري

برامج متنوعة للقناة التربوية السورية خلال شهر رمضان

دمشق-سانا
أعلنت الفضائية التربوية السورية عن برامجها خلال شهر رمضان المبارك مؤكدة حرصها في المنظومة التي ستتبعها خلال بث البرامج على تنمية السلوك التربوي عند الأطفال وغرس الكثير من القيم بشكل تربوي منهجي يقدمه خبراء يمتلكون ثقافة واعية في التربية والتعليم.
ومن أهم هذه البرامج صباحك خير سورية والمكتبة التربوية وخبرات الطبيعة وخبرات حياتية نهروضفاف إضافة إلى حكايات تحمل قيما تربوية تشد الأطفال وتؤثر في حياتهم اضافة الى الولوج في نفوس الاطفال والفتيان عبر برنامج خفايا النفس كما أن هناك برنامج جذور حضارية وحكايا جدتي والمتفوقون وهي تعمل على إيقاظ روح الرجوع الى الماضي واخذ ما هو مفيد منه اضافة الى مسلسل حضارة العرب.
كما ان للثقافة دورا هاما في الدورة البرامجية خلال شهر رمضان بالشكل الذي تقدم خلاله للطلاب والفتيان والصغار كما هو في برنامج ترانيم ثقافية.
كما تهتم القناة التربوية برمضان المبارك من خلال التعامل مع شرائح اجتماعية مختلفة بشكل يخدم المنظومة التربوية لبرامج القناة.
هذا وحرصت القناة على متابعة سلوكها التربوي بشكل يأخذ منحى اجتماعيا لدخول القناة إلى كل المنازل وإبراز قيمة شهر رمضان الإنسانية والروحية الحقيقية.

انظر ايضاً

سلطنة عمان: الفيتو الأمريكي يتنافى مع الإجماع الدولي بمنح الشعب الفلسطيني حقه في تقرير المصير

مسقط-سانا أدانت سلطنة عمان اليوم تصويت الولايات المتحدة الأمريكية ضد مشروع قرار منح فلسطين العضوية …