الشريط الإخباري

تدريبات مشتركة لناديي شرطة اللاذقية وطرطوس بالجودو للإناث

اللاذقية-سانا

ضمن خطة طموحة تهدف إلى تطوير لعبة الجودو في أندية الشرطة لتبقى في مقدمة الأندية المنافسة بالبطولات المحلية والخارجية اقيمت تدريبات مشتركة للاعبات ناديي الشرطة في محافظتي اللاذقية وطرطوس بملعب الباسل.

وفي تصريح لمراسل سانا الرياضي أكد رئيس نادي شرطة اللاذقية حيدر رجوب أن هذه اللقاءات الودية ليست الأولى وسبقها لقاء ودي مماثل في حماة وسيكون هناك لقاءات أخرى بباقي الألعاب ضمن خطة النادي لتفعيل ألعابه الرياضية.

ورأى مدرب شرطة اللاذقية عبد الوهاب عبيد أن هذه التدريبات المشتركة فرصة جيدة لاحتكاك اللاعبات وتنمية المهارات والفنيات لديهن ما يجعلها محطة نوعية لتبادل المعلومات والخبرات والوقوف على مستوى لاعبات النادي فنيا وبدنيا في ظل توقف البطولات والنشاطات الرياضية المحلية والاستحقاقات الخارجية بسبب جائحة كورونا لافتا الى انه ومن خلال هذه التدريبات يمكن وضع الخطة المناسبة للعمل بالمراحل القادمة.

أما مدرب شرطة طرطوس علي علي فبين أن تطوير رياضة الجودو الأنثوية بأندية الشرطة يعتمد على الفئات العمرية الصغيرة والقواعد التي تحتاج إلى الاحتكاك والتدريب المتواصل لتنمية مهاراتها وقدراتها الفنية والبدنية بالتوازي مع قدراتها الذهنية.

نبيل علي