الشريط الأخباري

كنان وسالي الراعي يتأهلان إلى الدور الثاني لبطولة العالم للمواي تاي

دمشق-سانا

تأهل لاعب ولاعبة منتخب سورية للمواي تاي كنان وسالي الراعي إلى الدور الثاني لبطولة العالم الافتراضية على شبكة الإنترنت التي يقيمها الاتحاد الدولي ايفما بمشاركة واسعة من معظم دول العالم.

رئيس اللجنة العليا للمواي تاي ضياء مارديني أوضح في تصريح لنشرة سانا الرياضية أن البطولة مهمة جدا للاعبينا في ظل توقف النشاطات الخارجية بسبب جائحة كورونا التي منعت جميع الرياضيين من المشاركة الاحتكاكية لافتا إلى أن جميع البطولات انتقلت إلى المنصات الإلكترونية.

وأشار مارديني إلى أن منتخبنا بدأ أمس مشاركته بفئة تسع سنوات وبفئة اثنتي عشرة سنة عبر كنان الراعي وسالي الراعي على التوالي واستطاعا التأهل إلى الدور الثاني مضيفا.. في الوقت نفسه أن بقية لاعبي منتخبنا سيشاركون غدا في المنافسات كل حسب فئته.

وكشف مارديني أنه تم إرسال فيديوهات اللاعبين المؤهلة للمشاركة إلى اللجنة المنظمة منذ أيام وتم قبولها واعتماد لاعبينا مشاركين أساسيين في البطولة متوقعا الوصول الى مراكز متقدمة لأننا نملك مواهب مميزة في اللعبة حسب قوله.

يشار إلى أن منتخبنا يضم إضافة إلى كنان وسالي الراعي كلا من مازن مارديني بفئة 12 عاما وختام زهر الدين بفئة السيدات وتيم الطويل بفئة الشباب وحسن المحمد وامجد حشمة بفئة الرجال بإشراف المدرب احمد سليمان.

هناء صقور