الشريط الإخباري

مقتل مسلح من ميليشيا (قسد) وإصابة آخر في الرقة والحسكة.. والميليشيا تداهم بلدة في دير الزور

محافظات-سانا

تواصلت الهجمات التي تستهدف ميليشيا “قسد” المدعومة أمريكيا في مناطق انتشارها في منطقة الجزيرة السورية حيث قتل أحد مسلحيها وأصيب آخر في الحسكة والرقة.

وأفادت مصادر أهلية لـ سانا بأن مسلحا من ميليشيا “قسد” قتل برصاص مجهولين في مدينة الطبقة نحو 40 كم غرب مدينة الرقة في حين أصيب أحد مسلحي الميليشيا بجروح خطيرة بإطلاق النار عليه في مخيم الهول شرق مدينة الحسكة.

وقتل أمس مسلحان من ميليشيا ” قسد” برصاص مجهولين في محيطي بلدة الجرنية ومدينة الطبقة بريف الرقة الغربي وأصيب آخر في مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي.

وفي إطار ممارساتها ضد الأهالي والتضييق عليهم ذكرت مصادر أهلية أن مجموعات من الميليشيا شنت حملة مداهمات في بلدة السوسة شرق دير الزور وروعت الأهالي بحجة بحثها عن مطلوبين وفارين من الخدمة في صفوفها.

وداهم مسلحون من ميليشيا “قسد” أمس بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي وشنوا حملة تفتيش في منازل الأهالي وقاموا بسرقتها بحجة البحث عمن يسمونهم “مطلوبين” واختطفوا عددا من المدنيين واقتادوهم إلى جهات مجهولة كما قامت مجموعة منهم باختطاف شابين بعد توقيفهما على أحد حواجزها في قرية أم الزر شمال مدينة الشدادي بالحسكة واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

انظر ايضاً

مظاهرات احتجاجية في قرى المالكية بريف الحسكة ضد ميليشيا (قسد) الانفصالية وممارساتها الإجرامية

الحسكة-سانا خرجت مظاهرات احتجاجية ضد ميليشيا “قسد” الانفصالية في قرية معبدا التابعة لمنطقة المالكية بريف …