سلطان سراقبي لاعب واعد بلعبة الكيك بوكسينغ

حماة-سانا

برز اسم لاعب منتخب حماة بالكيك بوكسينغ سلطان سراقبي بشكل لافت خلال العام الماضي عندما أحرز بطولة المحافظة لفئة الناشئين في أول مشاركة محلية له أتبعها بنيل المركز الثاني في بطولة الأولمبياد الوطني الرابع رغم أنه كان من أصغر اللاعبين سنا في هذه البطولة.

سراقبي 14 عاما قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي “إنه بدأ بممارسة الكيك بوكسينغ منذ سنتين فقط تحت إشراف المدرب باسل حصرية الذي علمه مبادئ وفنون اللعبة” مبينا أنه أحب اللعبة كثيرا لأنها تعتمد على القوة وخفة الحركة وتحتاج إلى تركيز عال أثناء المنافسات.

ولفت سراقبي إلى أنه تعلق باللعبة منذ بداية ممارسته لها وواظب على تدريباتها ومع مرور الوقت بدأ يظهر الطموح لديه بالمشاركة في البطولات المحلية من أجل تحقيق مراكز متقدمة وهذا ما حدث عندما أحرز بطولة حماة في أولى مشاركاته رغم قلة خبرته مشيرا إلى أن أحلامه باتت أكبر حيث شارك في الأولمبياد الوطني العام الماضي وتمكن من الفوز على لاعبين أكبر منه سنا وأكثر خبرة.

وأشار سراقبي إلى أن الكيك بوكسينغ لعبة ممتعة ولكنها بحاجة إلى تدريبات متواصلة إذا ما أراد اللاعب تطوير مستواه نحو الأفضل لذا فهو يتدرب باستمرار طيلة أيام السنة مضيفا انه يتدرب حاليا إلى جانب لاعبين متميزين على مستوى الجمهورية وعينه على الاستحقاقات القادمة للمشاركة بها بقوة واحراز المزيد من النتائج الجيدة.

وبين سراقبي أنه يطمح للانضمام لصفوف المنتخب الوطني والمشاركة في البطولات الخارجية وتحقيق مراكز متقدمة مشيرا إلى وجود الكثير من المواهب الواعدة بحماة في اللعبة التي تحتاج إلى من يكتشفها ويصقلها بالشكل المناسب.

سالم الحسين

انظر ايضاً

مشاركة واسعة في بطولة الجمهورية بالكيك بوكسينغ لجميع الفئات

اللاذقية-سانا بمشاركة واسعة بلغت 300 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية اختتمت بطولة الجمهورية بالكيك …