الشريط الإخباري

رئيس نادي تشرين: استكملنا تعاقدات فريقنا الكروي بنسبة كبيرة لخوض الموسم القادم بقوة

اللاذقية-سانا

يسعى نادي تشرين للحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم الذي أحرزه الموسم الماضي من خلال تحضير فريقه بالشكل الأمثل من خلال البرنامج التدريبي الذي بدأ العمل عليه منذ أيام.

رئيس النادي طارق زيني قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي “إن التعاقدات التي ابرمت باشراف مدرب الفريق ضرار رداوي وصلت لمراحلها الأخيرة وتم استكمالها بنسبة كبيرة لخوض منافسات الموسم القادم”.

وأضاف زيني إن التعاقدات هذا العام تركزت على تدعيم صفوف الفريق بالشكل الذي يحقق هدفنا الأساسي وهو الحفاظ على الصدارة ولقب البطولة الذي توج به فريقنا في الموسم المنصرم وتشكيل فريق جاهز وقادر على خوض المنافسة محليا وخارجيا.

وتابع زيني إن التدريبات تسير وفق ما هو مخطط لها على أرض الملاعب الصناعية في مدينة الأسد الرياضية وسط التزام كبير من اللاعبين الذين لعبوا الموسم الماضي وتم تجديد تعاقدهم إضافة إلى اللاعبين الجدد.

وكان نادي تشرين جدد عقود لاعبيه أحمد مدنية ورامي لايقة وحسن أبو زينب وخالد كردغلي وعمر ريحاوي وزكريا العمري ومحمد المرمور وعلاء دالي ونديم صباغ وكامل حميشة ونعيم غزال وعبد الرزاق المحمد وتوقيع عقود رعاية للشباب لثلاث سنوات قادمة لكل من محمد مالطة ومحمد العبو وعلي بشماني والليث علي كما تم تدعيم صفوف الفريق باستقدام ياسر شاهين مدافع الكرامة وماهر دعبول مهاجم الوثبة.

وكان تشرين توج بلقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي للمرة الثالثة في تاريخه حيث أنهى منافسات البطولة متصدرا برصيد 59 نقطة مبتعدا عن وصيفه الوثبة بثلاث نقاط.

انظر ايضاً

رئيس نادي تشرين: ستة فرق ثبتت مشاركتها بدورة تشرين الكروية

اللاذقية-سانا ثبتت ستة فرق مشاركتها بدورة تشرين الكروية بنسختها الحادية والعشرين التي ستنطلق منافساتها نهاية …