الشريط الإخباري

الكرامة يكثف تدريباته تحضيراً للدوري الممتاز لكرة القدم

حمص-سانا

شهدت التحضيرات التي يجريها فريق الكرامة للدوري الممتاز لكرة القدم حصصا تدريبية مكثفة على أرض ملعب الباسل وذلك بعد سلسلة من التعاقدات مع اللاعبين.

مدرب الفريق أحمد عزام بين في تصريحه لمراسلة سانا الرياضية أن النادي أجرى عددا من التعاقدات مع لاعبين من أبناء النادي من أصحاب الخبرة ومن خارج النادي ممن لديهم إمكانيات جيدة ما سيعطي إضافة جيدة للفريق مؤكدا أن الهدف خلال الموسم القادم هو الوصول إلى المراكز الخمسة الأولى واستعادة الألق للنادي العريق الذي تأثر خلال السنوات الماضية بهجرة أغلب اللاعبين داعيا في الوقت نفسه محبي النادي ومشجعيه للوقوف مع فريقهم ودعمه خلال الموسم القادم.

بدوره لفت رئيس النادي الدكتور غسان القصير إلى الآمال المعقودة على الفريق خلال الموسم القادم وإلى الجهود الكبيرة التي بذلت لاستكمال ما يحتاجه الفريق ضمن الإمكانات المتاحة مؤكدا أن استعادة النادي لإنجازاته هو الهدف الأول لكن ذلك يحتاج إلى الوقت و الدعم المعنوي من قبل الجمهور ومحبي النادي.

وكانت إدارة النادي تعاقدت مع حارث النايف وريفا عبد الرحمن وتامر حج محمد وعمرو جنيات وعلي رمضان فيما جددت عقود نصوح النكدلي ومصعب بلحوس واحمد العمير وشاهر كاخي وعبدالله جنيات وميلاد حمد.

هنادي ديوب

انظر ايضاً

خطة تدريبية لتشرين خلال التوقف المؤقت للدوري الممتاز لكرة القدم

اللاذقية-سانا مستفيدا من فترة توقف الدوري الممتاز لكرة القدم لإنشغال المنتخب الوطني بمشاركته بالدور الحاسم …