قاووق: الإرهاب التكفيري هو عدوان متواصل على كل شعوب ودول المنطقة

بيروت-سانا

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن الإرهاب التكفيري هو عدوان متواصل على سورية ولبنان والعراق ويهدد كل شعوب ودول المنطقة ولا يطمئن إلا الكيان الصهيوني.

وأوضح قاووق خلال كلمة له اليوم في احتفال تأبيني في بلدة الخيام الجنوبية أن القوى السياسية الفاعلة باتت مدركة اليوم لخطورة الإرهاب التكفيري على الجميع وهذا الأمر يعزز التفاهم الوطني ويحد من مخاطر المشروع الارهابي التكفيري في المنطقة.

وأشار قاووق إلى فشل مخططات أعداء لبنان الذين راهنوا أن يكون العام الحالي لاستنزاف قدرات سورية والمقاومة ومحاصرتهما وإضعافهما من خلال التفجيرات والاعتداءات الإرهابية والتهديدات الإسرائيلية والعديد من المخططات والمشاريع العدوانية وقال” إن المقاومة اليوم في نهاية هذا العام أثبتت أنها أقوى عسكريا وسياسيا وشعبيا من أي عام مضى وازدادت مكانة وتأثيرا في معادلات المنطقة”.

وأوضح قاووق أن الأزمة في سورية لم تشغل المقاومة اللبنانية عن أولويات الجهوزية في مقاومة العدو الصهيوني وقال “إذا كانت إسرائيل تتحضر في الليل والنهار لتمحو هزيمة تموز عام 2006 فإن المقاومة تتحضر في الليل والنهار لتصنع نصرا أعظم من نصر تموز”.

انظر ايضاً

قوى لبنانية: صمود الشعب الفلسطيني سيُفشل (صفقة القرن)

بيروت-سانا أكد لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية أن المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني سيفشلان المخطط …