الشريط الإخباري

افتتاح معرض للقرطاسية ومستلزمات المدارس بعدد من صالات السورية للتجارة بطرطوس

طرطوس-سانا

افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة في طرطوس اليوم معرضاً للقرطاسية ومستلزمات المدارس في عدد من صالاته ومراكزه والذي يتضمن تشكيلة واسعة من القرطاسية والألبسة والحقائب المدرسية بأسعار منافسة للسوق.

وبين مدير فرع المؤسسة يوسف حسن في تصريح لمراسلة سانا أن المعرض الرئيسي متواجد على مساحة طابق كامل في مبنى المؤسسة القديم بجانب مؤسسة المياه إضافة لمعارض فرعية في مراكز المدن الرئيسية في كل من بانياس والشيخ بدر والدريكيش وصافيتا والقدموس.

ولفت إلى أن المعارض المذكورة تضم تشكيلة واسعة من مستلزمات المدارس من ألبسة وأقلام ودفاتر لكافة المراحل الدراسية حتى الجامعية وبأسعار منافسة وأقل من الأسواق بنسب تتراوح ما بين 25 إلى 30 بالمئة مشيراً إلى الإقبال الواسع الذي تشهده صالات المؤسسة منذ لحظة افتتاح هذه المعارض.

وعبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم لمبادرة المؤسسة التي تسهم في التخفيف عنهم عبء شراء المستلزمات المدرسية خاصة في ظل الارتفاع الذي تشهده الأسعار بشكل عام حيث تقول أم نايا إن المعرض فرصة للحصول على مستلزمات أبنائها مع بداية العام الدراسي من مكان واحد وبأسعار مقبولة في حين أكدت السيدة أمل الحسين أن تأمين لوازم المدرسة لابنها بأسعار منافسة للسوق خفف عنها أعباء مادية ولا سيما في هذه الظروف الصعبة.

انظر ايضاً

طرح نوعين من السلل الغذائية بالسويداء بمناسبة شهر رمضان

السويداء-سانا بدأ فرع المؤسسة السورية للتجارة اليوم بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة السويداء بطرح نوعين …