هيئة الاستثمار: تشميل معمل لتجميع وتصنيع الشاشات التلفزيونية بحماة بقيمة 130 مليون ليرة

حماة-سانا

وافق فرع هيئة الاستثمار السورية في محافظة حماة على تشميل مشروع جديد لتجميع وتصنيع أجهزة التلفاز (شاشات العرض) بمختلف القياسات في منطقة تقسيس بريف حماة بكلفة 130 مليون ليرة سورية.

وأوضح مدير فرع الهيئة عامر الفنار في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أن المشروع عبارة عن مصنع لتجميع وتصنيع الشاشات بجميع أنواعها حيث سيتم تجميع وتصنيع أحجام مختلفة من الشاشات باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة مبينا أن المشروع من المشاريع المهمة لسد حاجة السوق المحلية من الشاشات مع طرحها بأسعار مناسبة ومنافسة.

ولفت الفنار إلى أن مدة تنفيذه 36 شهرا وسيوفر فرص عمل لنحو 25 عاملا مبينا أن محافظة حماة تشهد حركة صناعية وتجارية واستثمارية متنامية نتيجة حالة الاستقرار التي تنعم بها ما أدى إلى جذب المزيد من المستثمرين فضلاً عن الخدمات والتسهيلات التي يقدمها فرع الهيئة من خلال النافذة الواحدة بغية تخفيف الجهد والوقت عن المستثمرين.

ومنح فرع هيئة الاستثمار بحماة خلال النصف الأول من العام الجاري نحو70 إجازة استيراد خاصة بالمشاريع الاستثمارية شملت استيراد مواد أولية لصناعة الأدوية البشرية ومواد مساعدة لفلترة الزيوت النباتية وصفائح لصناعة العبوات لتعبئة الزيوت والسمون ومستحضرات غذائية وحبيبات بلاستيكية وآلات لزوم عمل المنشآت الصناعية.

نشرة سانا الاقتصادية

انظر ايضاً

بتكلفة 17.5 مليار ليرة.. هيئة الاستثمار تمنح إجازة لأول مشروع من نوعه في سورية

دمشق-سانا منحت هيئة الاستثمار السورية إجازة استثمار لمشروع صناعة الشواحن بأنواعها