الشريط الأخباري

استشهاد يمني بقصف صاروخي نفذه جيش العدوان السعودي

صنعاء-سانا

استشهد شخص في قصف نفذه جيش العدوان السعودي في محافظة صعدة اليمنية فيما واصل الطيران شن غاراته على مناطق متفرقة من البلاد.

وذكر موقع المسيرة نت أن “مواطنا استشهد في محافظة صعدة جراء قصف صاروخي ومدفعي مكثف للعدوان السعودي على مديرية باقم الحدودية” وأضاف الموقع أن طيران العدوان واصل غاراته على عدد من المحافظات مخلفا دمارا في الممتلكات العامة والخاصة حيث شن 4 غارات على منطقة الخسف بمديرية الحزم بمحافظة الجوف وغارتين على مديرية ناطع في محافظة البيضاء .

من جهة أخرى سجلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان بمحافظة الحديدة 91 خرقا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر في غرفة العمليات قوله إن الخروقات تضمنت استحداث تحصينات قتالية في الدريهمي والمنظر وتحليق طائرة تجسسية في أجواء الدريهمي.

وأشار المصدر إلى أن الخروقات شملت أيضا 29 خرقا بقصف مدفعي و59 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

وكانت الأطراف اليمنية توصلت خلال محادثاتها بالسويد في الثالث عشر من كانون الأول عام 2018 إلى اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن قوى العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم هذا الاتفاق.

إلى ذلك استشهد وأصيب أربعة أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان بمحافظة مأرب اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر محلي قوله إن قنبلة من مخلفات العدوان انفجرت بمجموعة من الأطفال في منطقة بني ربيح بمديرية حريب القراميش ما أدى إلى استشهاد طفلين وإصابة اثنين آخرين.

يشار إلى أن أربعة أطفال استشهدوا وأصيب اثنان بجروح في الـ 28 من الشهر الفائت إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في قرية الحزم بمديرية حريب القراميش بذات المحافظة.

انظر ايضاً

استشهاد طفلة وامرأة بقصف لمرتزقة العدوان السعودي في الحديدة

صنعاء-سانا استشهدت طفلة وامرأة فيما أصيبت 3 نساء يمنيات أخريات اليوم جراء قصف لمرتزقة العدوان …