الشريط الأخباري

فريق شهبا يتطلع لبلوغ دوري الدرجة الأولى بكرة القدم

السويداء-سانا

يتطلع فريق شهبا بكرة القدم لبلوغ دوري الدرجة الأولى من بوابة المجموعة الثانية للدور النهائي لدوري الدرجة الثانية لأبطال المحافظات التي من المقرر انطلاق منافساتها في السابع عشر من الشهر الحالي.

ويخوض فريق شهبا الدور النهائي للدوري ضمن مجموعة تضم إلى جانبه فريقي الضمير وبطل القنيطرة تقام مبارياتها على أرض ملعب الجلاء بحيث يتأهل المتصدر مباشرة إلى الدرجة الأولى.

والتحضيرات للدوري كما ذكر عضو إدارة النادي غسان الطويل في تصريح لمندوب سانا الرياضي تسير بشكل جيد وهناك التزام بالتدريبات من قبل اللاعبين مع معنويات مرتفعة من قبلهم وإصرار من الجهاز الفني لتحقيق نتيجة تلبي طموحات جماهير النادي ومحبيه.

ولعب فريق شهبا وفقا للطويل أمس الأول مباراة ودية مع ريق اليقظة بدمشق انتهت بالتعادل السلبي وظهر فيها الفريقان بشكل جيد من الناحية الانضباطية بالملعب مع الاطمئنان على خطوط الفريق وجاهزية حراس المرمى.

ومباراة اليقظة بحسب عضو الإدارة تضاف إلى مباراة مع فريق الثعلة قبل أيام انتهت بفوز شهبا بأربعة أهداف مقابل هدف لافتا إلى أنه من المقرر إجراء مباراتين أيضا قبل انطلاقة الدوري بالأيام القليلة القادمة مع فريقين جاهزين فنيا بما يحقق الفائدة المرجوة من المباريات التحضيرية في حال استؤنفت النشاطات الرياضية.

ويعتمد فريق شهبا في تشكيلته كما ذكر الطويل على اللاعبين المشاركين بدوري المحافظة للعام الحالي وعدد من اللاعبين المرفعين من فئة الشباب مع بعض لاعبي الخبرة منوها بالجهود المبذولة من الكادرين الإداري والفني لإنجاح المشاركة بالدوري وكذلك للمساندة المقدمة للفريق من قبل اللجنتين الفنية لكرة القدم والتنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء.

وتضم تشكيلة فريق شهبا كلا من اللاعبين جاد وسلطان الحرفوش ومزيد وقيس وأشرف العريضي وصفوان الحلبي وفراس دلال ووديع الشاكوش ومجدي مرشد ونبراس سلطان و علاء السهوي ورامي الصحناوي وراهب أبوحمرة وفراس هلال ورعد عماشة وبلال ووسيم عامر وطارق عواد واسكندر الحسينة واياد نصر وبلال ناصر وتميم الطويل وعمير الحكيم و علي بركات إضافة للمدرب فواز عامر ومدرب اللياقة شادي الشحف ومدرب الحراس تركي عامر والإداري سامي الشحف.

عمر الطويل

انظر ايضاً

فوز شباب الساحل على حطين في مباراة ودية بكرة القدم

اللاذقية-سانا فاز فريق شباب الساحل على حطين بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة الودية التي جمعت …