الشريط الأخباري
عــاجــل مجلس الوزراء يوافق خلال جلسته الأسبوعية على رفع قيمة الوجبة الغذائية الوقائية اليومية المخصصة للعاملين المستحقين لها في الجهات العامة ويستفيد منها 131 ألف عامل، بمبلغ إجمالي إضافي قدره نحو تسعة مليارات ليرة سنوياً

زيادة كمية الدقيق لمخابز دير الزور تلبية لاحتياجات الأهالي خلال عطلة عيد الأضحى

دير الزور-سانا

بهدف تلبية احتياجات المواطنين من مادة الخبز خلال عطلة عيد الأضحى المبارك قامت محافظة دير الزور بزيادة كمية الدقيق للمخابز وزيادة ساعات العمل وتشغيل عدد من المخابز في الفترة المسائية.

وذكر عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور حسان المغير في تصريح لمراسل سانا أنه بهدف تأمين احتياجات المواطنين من مادة الخبز خلال عطلة العيد تمت زيادة كمية الدقيق المخصصة للمخابز العامة والخاصة وتشغيل عدد منها خلال الفترة المسائية وتزويد صالات ومنافذ البيع التابعة للسورية للتجارة بمادة الخبز وافتتاح عدد من المنافذ في أحياء المدينة التي تشهد وفرة في مادة الخبز ولا توجد فيها أي حالة اختناق أو ازدحام.

ولفت المغير إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة للوقاية من فيروس كورونا من ارتداء العاملين للكمامات والحفاظ على التباعد المكاني في منافذ البيع.

بدوره أشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بسام الهزاع إلى أن دوريات المديرية تقوم بمراقبة عمل المخابز من حيث جودة الرغيف المنتج ووزن الربطات المباعة والتأكيد على اتخاذ إجراءات السلامة الصحية والنظافة العامة.

ونوه عدد من المواطنين بالجهود المبذولة من قبل محافظة دير الزور لتأمين مادة الخبز والإجراءات المتخذة للحصول على المادة بسهولة ويسر مع الحفاظ على إجراءات التصدي لفيروس كورونا.

إبراهيم الضللي