الشريط الإخباري

بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق خدمة دفع الفواتير إلكترونياً

دمشق-سانا

أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم خدمة دفع الفواتير إلكترونياً من خلال انضمامه إلى الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية (مدفوعات) لتمكين متعاملي المصرف من تسديد المطالبات المالية للجهات المرتبطة مع (مدفوعات) وذلك عبر قنوات الدفع المتاحة لدى البنك من خلال تطبيق (الموبايل البنكي) أو عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك.

وتتيح هذه الخدمة للمتعاملين دفع فواتير الهاتف الثابت ورسوم خدمات مديريات النقل للمركبات في جميع المحافظات وفواتير مياه دمشق وريفها وفواتير الكهرباء ورسوم معاملات التحقق والجباية في محافظة دمشق وسيتم لاحقا انضمام خدمات أخرى إلى (مدفوعات).

وفي تصريح للرئيس التنفيذي للبنك بشار الست أكد أن هذه الخدمة سيكون لها دور كبير في توفير الوقت والجهد للمواطن في مجال تسديد فواتيره المتعددة والتابعة لعدة جهات وذلك لمرونة الدفع بشكل سريع وآمن إضافة إلى أن هذه الخدمة ستخفف الضغط على الجهات المصدرة للفواتير ما ينعكس على سرعة وجودة العمل.

يذكر أن بنك سورية الدولي الإسلامي تأسس برأسمال قدره 5 مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.

محمد كركوش

انظر ايضاً

توقيع اتفاقية لإطلاق مشروع اللبيب لدعم وتلبية احتياجات الصم والبكم

ريف دمشق-سانا وقع الاتحاد الوطني لطلبة سورية والجمعية السورية لرواد الأعمال الشباب مع بنك سورية …