الشريط الأخباري

الأخرس: مشاركتنا في بطولة الأندية العربية للقوس والسهم تجربة ناجحة ومفيدة

اللاذقية-سانا

تجربة ناجحة ومفيدة أفرزت خامات جيدة ستكون لها بصمة ضمن عداد المنتخب الوطني ظهرت خلال مشاركة ناديي اللاذقية والتضامن في بطولة الأندية العربية للقوس والسهم لمسافة 18 متراً للتباري عن بعد عبر شبكات الإنترنت التي اختتمت مؤخراً.

وأكد عضو اتحاد اللعبة ومدرب اللاذقية فادي جميل أخرس لمراسل سانا الرياضي “أن البطولة التي أقيمت الأسبوع الماضي هي الأولى من نوعها عبر شبكة الإنترنت بسبب جائحة كورونا وتميزت بمستواها الفني العالي وذلك لمشاركة دول متقدمة في اللعبة”.

وكشف أخرس أن نتائجنا اقتصرت على إحراز مركز رابع عبر اللاعبة مرام بوريش وهذا يعد إنجازاً جيداً لأن المعدات والتجهيزات التدريبية التي تستخدمها لاعبتنا عمرها سبعة أعوام بينما باقي اللاعبين يستخدمون تجهيزات ومعدات حديثة دولية مخصصة للمشاركات الخارجية.

وبين أخرس أن وجود دول عربية قوية في لعبة القوس والسهم وامتلاك لاعبيها تجهيزات حديثة تواكب التطور الذي تقوم به الشركات العالمية المصنعة للأقواس والسهام كالمغرب ومصر والعراق له دور كبير بتحقيق نتائج إيجابية وعلى الرغم من ذلك أفرزت البطولة خامات جيدة سنراها تبصم في البطولات الخارجية القادمة.

وأوضح أخرس أن المشاركة القادمة لمنتخبنا ستكون في بطولة التضامن الإسلامي المقرر إقامتها في بنغلادش في شهر تشرين الثاني القادم وهناك خطة إعداد وتحضير تجري لرفع الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين مشيراً إلى أن العديد من الخامات التي أفرزتها بطولة الأندية العربية الأخيرة ستكون متواجدة في بطولة بنغلادش.

يشار إلى أن اللاعبات اللواتي شاركن في البطولة خلود فاروسي ممثلة لنادي اللاذقية وأمل حلبي والزهراء زيدان وأمل اورفله لي ومرام بوريش من نادي التضامن.

انظر ايضاً

ناديا اللاذقية والتضامن يشاركان في بطولة الأندية العربية للقوس والسهم

اللاذقية-سانا يشارك ناديا اللاذقية والتضامن في بطولة الأندية العربية للقوس والسهم لمسافة 18 مترا للتباري …