الجيش يقصي تشرين من دور 16 من منافسات كأس الجمهورية لكرة القدم

محافظات-سانا

تأهل فريق الجيش إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم بعد فوزه على فريق تشرين بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف في المباراة التي جرت اليوم على ملعب خالد بن الوليد بحمص.

سجل الجيش أولاً عن طريق اللاعب محمد الواكد في الدقيقة 41 وعادله تشرين عبر محمد مالطا في الدقيقة 80 ليضرب الجيش موعداً في الدور ربع النهائي مع الشرطة الفائز على الحرية بأربعة أهداف لهدفين.

كما تأهل إلى الدور ربع النهائي الوحدة الذي فاز على المخرم بهدفين دون رد ليلتقي الفتوة الفائز على الجهاد 3-2.

وتأهل فريق الاتحاد إلى الدور ذاته بعد فوزه على الطليعة بركلات الترجيح 4-3 ليلتقي الساحل الفائز على النواعير بركلات الترجيح أيضاً.

وحجز المجد مقعداً له في الدور ربع النهائي بعد فوزه على الكرامة بهدف وحيد ليلاقي مصفاة بانياس بعد فوزه على مورك بالركلات الترجيحية.

يشار إلى أن مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي ستلعب ذهاباً وإياباً وفي حال انتهاء اللقاء بالتعادل تلعب الركلات الترجيحية.

وتعد بطولة كأس الجمهورية الثانية من حيث الأهمية بعد بطولة الدوري وتلعب بنظام خروج المغلوب وبطلها يلعب في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي واستطاع الوثبة الظفر بالنسخة السابقة لأول مرة في تاريخه بفوزه على الطليعة بركلات الترجيح 7-6 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

مباراة الجيش وتشرين

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

من فوز المجد على الساحل في كأس الجمهورية لكرة القدم

تصوير: سامر الشامي