الشريط الأخباري

رئيس نادي النصر: إقبال جيد على مدرسة الألعاب الصيفية

دمشق-سانا

مع إطلاق نادي النصر لمدرسة الألعاب الصيفية مؤخرا شهدت أروقة النادي إقبالا جيدا من الفئات العمرية الصغيرة لتعلم مبادئ وفنون الألعاب الفردية والجماعية.

الجودو والكاراتيه وكرة اليد وكرة السلة والشطرنج والجمباز وكرة الطاولة إلى جانب كرة القدم العاب يمارسها النادي منذ سنوات وقد أثبت لاعبوه قدرتهم على المنافسة بتواجدهم على منصات التتويج في العديد من البطولات وفقا لرئيس النادي خلدون عبد الهادي.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال عبد الهادي: “وصل عدد المنتسبين إلى المدرسة منذ بدء تدريباتها منذ نحو أسبوع إلى أكثر 150 لاعبا ولاعبة وقد تم توزيع المتدربين إلى مجموعات

على فترات تدريبية تناسب فئاتهم العمرية ويشرف على تدريبهم طاقم تدريبي متخصص من أصحاب الخبرة في الألعاب التي يمارسونها” مشيرا إلى توجه النادي باستقطاب المزيد من الفئات العمرية الصغيرة عبر التوسع بمراكزه التدريبية حيث اعتمد النادي مؤخرا مركزا لمدرسته الصيفية في قدسيا بريف دمشق.

وأضاف عبد الهادي إن النادي يولي اهتماما كبيرا للفئات العمرية الصغيرة في مدرسته الصيفية ففي لعبة الجودو أظهر الصغار بعمر خمس سنوات استجابة كبيرة للحركات التدريبية واتقنوا عددا من مهارات هذه اللعبة وهو مؤشر جيد نحو إمكانية أعداد المتميزين بوقت أقل لافتا إلى أنه سيتم انتقاء المواهب ليتم العمل على إعدادهم وفق رؤى تدريبية محددة وبالتالي ضمهم إلى النادي كرديف للفئات الأعلى لاحقا.

وبين رئيس النادي أن لاعبي النادي يواصلون تدريباتهم وتحضيراتهم لاستحقاقاتهم المرتقبة حيث يستعد فريق الرجال لكرة السلة لخوض منافسات الدور النهائي لأندية الدرجة الثانية حيث يسعى من خلاله للعبور إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

ويتبع نادي النصر ومقره في مدينة دمشق إلى فرع اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في القنيطرة ويعد من الأندية المتميزة رغم إمكاناته المتواضعة.

محمد الرحيل