الشريط الأخباري

بفوزه على القطيفة.. الوحدة يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الكرة الطائرة للرجال

دمشق-سانا

بدأ فريق الوحدة رحلة الحفاظ على اللقب في دوري الكرة الطائرة للرجال بعد فوزه في أولى مباريات الدور النهائي على القطيفة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في صالة الكرة الطائرة بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.

مدرب الوحدة فراس قصار وفي تصريح لسانا أوضح أن فريقه استعد بشكل جيد لدور الستة الأوائل واستطاع تحقيق فوز مهم على فريق القطيفة المميز بثلاثة أشواط مقابل لا شيء 25-10 و25-21 و25-20.

وقال قصار إن الفريق سيغادر الى مدينة حماة للقاء فريق سلمية يوم السبت القادم على أرض الصالة الرياضية وعينه على الفوز ليواصل صدارته والمضي قدما بالاحتفاظ باللقب مشيرا إلى أن جميع اللاعبين معنوياتهم عالية وهم في جهوزية تامة ولا سيما أن الفوز في اللقاء الأول أعطاهم جرعة إضافية لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.

ويمثل فريق الوحدة كل من اللاعبين علاء شيحان وأحمد خلف ووائل حسون وغيث أبو الفخر ووسيم حامد ومحمود قصار وباسل طالب وأسامة سليمان ومروان الشومري وهادي حسون وأحمد غانم ومحمد أبو ريا بينما يضم الجهاز الفني والإداري كلا من بلال كوران مشرف اللعبة وصلاح حبال مديرا للفريق وبدر الدين شقير إداريا وفراس قصار مدربا وأحمد قصار مساعدا للمدرب ونسرين القصير ممرنة.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

القطيفة يتصدر المجموعة الأولى في دوري العام للكرة الطائرة لفئة الناشئين

اللاذقية-سانا فاز ناشئو الاتحاد بكرة الطائرة على ناشئي تشرين بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في …