نادي تشرين يجدد الثقة بمدرب فريق الرجال لكرة القدم

اللاذقية-سانا

جددت إدارة نادي تشرين الرياضي ثقتها بمدرب فريق الرجال لكرة القدم ماهر بحري رغم الخسارة التي تعرض لها الفريق أمس أمام حطين بهدف مقابل لاشيء في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأوضحت إدارة النادي في بيان لها أنها تثني على الكادر الفني والتدريبي ولاعبي الفريق على الأداء الرجولي الذي قدموه في المباراة أمام حطين رغم السيناريو السيئ الذي بدأت به حيث اضطر الفريق للعب مدة ثمانين دقيقة بعشرة لاعبين.

وأضاف البيان إن الإدارة وجهت عقوبة إنذار للاعب عبد الرزاق المحمد بسبب سلوكه غير المسؤول في المباراة ما أدى الى طرده في الدقيقة العاشرة الأمر الذي أدى إلى خسارة ثلاث نقاط مهمة كانت كفيلة بحسم اللقب بنسبة كبيرة وإعفاء أسامة زوزو من مهامه التدريبية في مدرسة تشرين الكروية بسبب تعليقات مسيئة للنادي على مواقع التواصل.

وأكد البيان أن إدارة نادي تشرين كما وعدت لاعبيها ستكون دائما المدافع الأول عنهم شريطة تقديم المستوى والروح العالية في أرض الملعب.

يشار إلى أن تشرين رغم خسارته أمس بقي في صدارة الترتيب برصيد 50 نقطة ثم الوثبة ب49 فحطين بـ 46 نقطة فالجيش بـ 42 نقطة فالاتحاد بـ 39 نقطة والوحدة بـ37 نقطة ثم الكرامة والطليعة والشرطة ولكل منهم 29 نقطة فالفتوة بـ 23نقطة فالنواعير والساحل ولكل منهما 19 نقطة فجبلة بـ 16 نقطة وأخيراً الجزيرة بـ 7 نقاط.

انظر ايضاً

محمد عقيل مدرباً لفريق تشرين بكرة القدم

اللاذقية-سانا تعاقدت إدارة نادي تشرين اليوم مع المدرب محمد عقيل لتولي قيادة فريق كرة القدم …