الشريط الأخباري

المجد يفوز على شرطة حماة استعداداً لدور الـ 16 بمسابقة كأس الجمهورية

دمشق-سانا

فاز فريق المجد على شرطة حماة بهدفين مقابل لاشيء سجلهما انس قرام واحمد قضماني في مباراة ودية استعدادا لمواجهته المهمة يوم الأربعاء القادم مع الكرامة ضمن دور الـ 16 لمسابقة كأس الجمهورية المقررة في ملعب الصالة بطرطوس.

مدرب المجد أحمد عزام وفي تصريح لسانا أوضح انه اشرك خلال المباراة أغلبية لاعبي الفريق وجرب خلال مجرياتها عدة خيارات تكتيكية بهدف الوصول لأفضل الخيارات في المباراة القادمة لافتا إلى أن فريق شرطة حماة يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين ولعب دون خشونة تذكر بما يشبه طريقة لعب فريق الكرامة.

وأضاف عزام إن المباريات الودية تتيح لأي مدرب وضع تصور شبه نهائي لتشكيلة فريقه في حال وجود استحقاق رسمي وهذا ما حدث معنا وسنكون بالشكل الأمثل أمام الكرامة يوم الأربعاء القادم في الدور 16 لمسابقة كأس الجمهورية.

وأشار عزام إلى أن جميع اللاعبين في جهوزية تامة وكلهم مصممون على تحقيق نتيجة إيجابية تعطيهم دفعا معنويا لمتابعة مسابقة كأس الجمهورية بنجاح مبينا أن التجمع النهائي لدوري الدرجة الأولى والذي سنشارك فيه من أجل العودة إلى الدوري الممتاز سيكون هو الامتحان الأهم للجميع.

يشار إلى أن المجد فاز على الوثبة ثاني ترتيب الدوري بهدفين لهدف في الدور الـ 32 لمسابقة كأس الجمهورية وسيلعب في التجمع النهائي لدوري الدرجة الأولى المؤهل إلى الدوري الممتاز بعد تصدره للمجموعة الأولى.

محمد الخاطر