الشريط الإخباري

ناديا اللاذقية والتضامن يشاركان في بطولة الأندية العربية للقوس والسهم

اللاذقية-سانا

يشارك ناديا اللاذقية والتضامن في بطولة الأندية العربية للقوس والسهم لمسافة 18 مترا للتباري عن بعد عبر شبكات الانترنت والتي تنطلق اليوم بمشاركة اندية من العراق والمغرب والجزائر ومصر وتستمر ثلاثة أيام.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية بين المدرب فادي جميل أخرس أن نادي التضامن تمثله لاعبة المنتخب الوطني بفئة السيدات خلود فاروسي فيما يمثل نادي اللاذقية اللاعبات مرام بوريش وأمل حلبي والزهراء زيدان وأمل أورفله لي.

وأضاف إن مستوى لاعبينا تراجع من الناحيتين الفنية والبدنية لأن فترة التحضير كانت قصيرة جدا بسبب الإجراءات الاحترازية التي كانت مفروضة في إطار التصدي لفيروس كورونا ما انعكس أيضا على الحالة النفسية لكن رغم ذلك بدأنا قبل أسبوعين خطة تدريب بشكل مكثف ويومي تحضيرا للبطولة.

وتوقع أخرس أن تكون للاعبينا حظوظ جيدة بالمنافسة في البطولة على المراكز الثلاثة الأولى رغم وجود أندية عربية قوية في لعبة القوس والسهم وامتلاك لاعبيها تجهيزات حديثة تواكب التطور الذي تقوم به الشركات العالمية المصنعة للأقواس والسهام كالمغرب ومصر والعراق منوها بالجهود والتسهيلات التي توفرها اللجنة التنفيذية باللاذقية لتأمين مستلزمات لاعبي ناديي اللاذقية والتضامن من أجل تسهيل المشاركة في البطولة للتباري عبر الانترنت.

انظر ايضاً

الأخرس: مشاركتنا في بطولة الأندية العربية للقوس والسهم تجربة ناجحة ومفيدة

اللاذقية-سانا تجربة ناجحة ومفيدة أفرزت خامات جيدة ستكون لها بصمة ضمن عداد المنتخب الوطني ظهرت …