الشريط الإخباري

اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية في فلسطين المحتلة: دعم صمود سورية وفلسطين في مواجهة المخططات الصهيونية والأمريكية

القدس المحتلة-سانا

أكدت اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية في فلسطين المحتلة أهمية استمرار دعم صمود سورية وشعبها في مواجهة المخططات الصهيونية والأمريكية ضدها التي تستهدف من ضمنها مواقفها القومية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة.

وأشارت اللجنة خلال زيارة وفد شكلته إلى مقر السفارة الروسية في رام الله إلى أهمية الدعم الروسي لسورية لتعزيز صمودها في مواجهة الحرب الإرهابية التدميرية ضدها منوهة بالموقف الروسي الداعم للحق الفلسطيني ومشددة على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية التي من دونها لا يمكن أن يتخلص الشعب الفلسطيني من محتله.

بدوره أكد السفير الروسي غوتشا بواتشيدزة خلال استقباله الوفد أن بلاده ستواصل دعم سورية في مواجهة ما يسمى “قانون قيصر” الذي فرضته الإدارة الأمريكية كما تدعم بقوة وحدة الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع لنيل حقوقه.

وشدد السفير الروسي على أن روسيا تساعد سورية في حفظ أمنها واستقرارها في وجه مخططات تفتيتها التي باتت واضحة للجميع وقال: “في سورية جيش قوي على الأرض يحتضنه الشعب السوري ما شجع روسيا على مساعدته في حماية وطنه”.

وضم الوفد الذي شكلته اللجنة رموزاً بالحركة الوطنية الفلسطينية والحركة الأسيرة والحراك الشبابي شملت شخصيات نخبوية مناضلة من الداخل المحتل عام 1948 ومن القدس المحتلة والضفة الغربية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency