الشريط الإخباري

الجيش يفوز على الشرطة وتشرين يحافظ على الصدارة في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

حقق فريق الجيش فوزاً مهماً على الشرطة في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم التي أقيمت اليوم وشهدت فوز تشرين على الطليعة والساحل على النواعير وجبلة على الكرامة وتعادل حطين مع الوحدة والاتحاد مع الفتوة.

فعلى أرض ملعب الفيحاء بدمشق حقق الجيش فوزاً مهماً على الشرطة بهدفين لهدف حيث افتتح الجيش التسجيل بهدف مؤمن ناجي في الدقيقة العاشرة بينما أدرك الشرطة التعادل في الدقيقة ال23 عبر هادي الملط وأضاف الجيش هدفه الثاني في الدقيقة الـ 65 عبر فارس ارناؤوط.

كما فاز تشرين على الطليعة بهدفين دون رد خلال لقائهما على الملعب البلدي في حماة وانتظر تشرين حتى الدقيقة ال44 ليسجل هدفه الأول من ركلة جزاء نفذها باسل مصطفى بينما أحرز هدفه الثاني عبر محمد حمدكو في الوقت بدل الضائع ليحافظ تشرين بهذا الفوز على الصدارة رافعاً رصيده إلى 46 نقطة.

وفاز الساحل على النواعير بهدف دون رد سجله علي سعيد في الدقيقة الـ37 خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الصالة في طرطوس كما فاز جبلة على الكرامة بهدف دون رد جاء عبر منهل مهنا في الدقيقة الـ54 من ركلة جزاء في اللقاء الذي أقيم على ملعب البعث في جبلة.

وبالتعادل السلبي انتهى لقاءا حطين مع الوحدة على ملعب الباسل في اللاذقية والاتحاد مع الفتوة على ملعب السابع من نيسان في حلب.

ولم تكتمل المباراة الأخيرة التي جمعت الوثبة مع ضيفه الجزيرة التي أقيمت على ملعب خالد بن الوليد في حمص بسبب اعتراض الأخير على احتساب الحكم ركلة جزاء عند الدقيقة 89 علماً أن النتيجة كانت تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله فسجّل الجزيرة أولاً عبر جومرد العلي في الدقيقة 10 وعدّل النتيجة للوثبة سعد أحمد في الدقيقة 29 بانتظار قرار اتحاد كرة القدم حول حادثة الانسحاب.

وعلى ضوء هذه النتائج استمر تشرين في الصدارة برصيد 46 نقطة ثم الجيش بـ 40 نقطة فالوثبة 39 نقطة فحطين بـ 37 نقطة فالاتحاد بـ 36 نقطة فالوحدة بـ 34 نقطة فالكرامة بـ 28 نقطة ثم الشرطة بـ 25 نقطة فالطليعة بـ 24 نقطة والنواعير بـ 18 نقطة والفتوة بـ 16 نقطة والساحل بـ 15 نقطة وجبلة بـ 13 نقطة والجزيرة بـ 7 نقاط.

من مباراة الطليعة وتشرين

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على تشرين في ختام الجولة الـ 16 من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على تشرين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب …