الشريط الأخباري

دورات مجانية لطلاب شهادات التعليم الأساسي والثانوية العامة بدرعا

درعا-سانا

بدأت مديرية تربية درعا تنفيذ دورات تقوية ومراجعة لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة لدورة 2020 ضمن 52 مدرسة بالمحافظة منها 27 مدرسة للتعليم الأساسي و25 للثانوي.

وأشار مدير التربية المهندس منهل العمارين لمراسل سانا اليوم إلى أن الدورات التي تنفذ بالتعاون مع مكتب اليونيسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية ببيروت مجانية وتستهدف الطلاب النظاميين وهي تتضمن مواد اللغة العربية والرياضيات والعلوم العامة واللغتين الانكليزية والفرنسية بإشراف كوادر تربوية من ذوي الخبرة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالتصدي لفيروس كورونا.

مديرة مدرسة الشهيد اسماعيل أبو نبوت إيمان الصياصنة بينت أن المدرسة افتتحت الدورات لطلاب شهادة التعليم الأساسي بحيث يستفيد منها 60 طالبا ضمن شعبتين مع الالتزام بإجراءات التصدي لكورونا من خلال تعقيم القاعات قبل دخول الطلاب وتحقيق التباعد المكاني.

وأعرب عدد من الطلاب لمراسل سانا عن ارتياحهم للإجراءات المطبقة بشأن التصدي لفيروس كورونا لافتين إلى الفائدة التي سيحققونها من خلال الالتحاق بالدورات.

يشار إلى أن الدورات مستمرة حتى السابع عشر من حزيران الحالي على مدار الأسبوع عدا يوم الجمعة وذلك من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

انظر ايضاً

دورات الشطرنج للأطفال تجربة نوعية لتنمية الذكاء

اللاذقية-سانا يعتبر تعميم لعبة الشطرنج بين أوساط الأطفال وجذبهم لها وتعليمهم أصولها من الأهداف الأساسية …