محروقات: بدء معالجة طلبات المواطنين المتعلقة بإصدار بطاقات إلكترونية جديدة

دمشق-سانا

بدأت مراكز خدمة البطاقة الالكترونية التابعة للشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية (محروقات) بتقديم الخدمات للمواطنين اعتباراً من اليوم وذلك بعد توقفها في إطار الإجراءات الاحترازية للتصدي لوباء كورونا.

وفي تصريح لـ سانا قال المهندس محمد علي محمد مدير التشغيل والصيانة في الشركة إن مراكز خدمة البطاقة الالكترونية بدأت اليوم باستقبال المواطنين لمعالجة طلباتهم المتعلقة بإصدار بطاقات جديدة أو بدل ضائع أو تعديل بيانات البطاقات المصدرة سابقاً وذلك سواء للبطاقات العائلية أو بطاقات الآليات.

وأضاف إن العمل في المراكز يبدأ اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء في كل المحافظات وبشكل يومي ما عدا يوم الجمعة مع الأخذ بعين الاعتبار تطبيق كل القواعد الصحية والسلامة العامة للوقاية من فيروس كورونا.

وبيّن المهندس محمد أن عدد المراكز التي تمت إعادة افتتاحها اليوم بلغ 86 مركزاً في جميع المحافظات منها 14 مركزاً بدمشق و22 بريف دمشق.

وكانت شركة محروقات أعلنت أمس الأول أنه سيتم فتح المراكز المذكورة في المحافظات اعتباراً من اليوم وبينت أنه يتم العمل حالياً على إطلاق الموقع الالكتروني الخاص بخدمات البطاقة الالكترونية خلال الفترة القريبة القادمة والذي سيتمكن من خلاله المواطنون من تقديم أوراقهم الثبوتية وتعديل بياناتهم “أون لاين” دون الحاجة إلى مراجعة المراكز إلى حين إعلامهم بموعد استلام البطاقة.

محمد كركوش

انظر ايضاً

محروقات: فتح مراكز خدمة البطاقة الالكترونية في المحافظات الثلاثاء القادم

دمشق-سانا أعلنت الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” أنه سيتم فتح مراكز خدمة البطاقة …