الشريط الإخباري

مدرب تشرين ماهر بحري: وصلنا إلى مرحلة جيدة من التحضير استعداداً لاستئناف الدوري الممتاز

اللاذقية-سانا

يواصل فريق تشرين تحضيراته بشكل مكثف استعداداً لاستئناف الدوري الممتاز لكرة القدم الذي سينطلق أواخر الشهر الجاري.

وفي إطار هذه التحضيرات خاض تشرين عدداً من اللقاءات الودية مع جبلة والكرامة والشرطة خلال الفترة القليلة الماضية وتمكن من الفوز في الأولى 1-صفر وفي الثانية 6-صفر وفي الثالثة 3-2.

ففي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدرب الفريق ماهر بحري “إن الفريق وصل إلى مرحلة جيدة من التحضير ولاسيما بعد المباريات الودية التي خاضها مؤخرا حيث تم خلالها تجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين و توصلنا على اساسها للتشكيلة المناسبة لمباراتنا مع الجيش الأسبوع المقبل في المرحلة السابعة عشرة”.

وأضاف بحري إن اللاعبين مصممون على تقديم الأداء الجيد وتحقيق النتائج الإيجابية ولديهم ما يكفي من الإصرار والعزيمة لتحقيق ما يطمحون إليه.

من جهته أشار رئيس النادي طارق الزيني أن المرحلة المقبلة هي الأصعب والأهم وتعتبر تحصيلا لنتاج عملنا منذ بداية الموسم مبينا أن وضع الفريق مستقر فنيا وإداريا والحالة المعنوية للجميع مرتفعة ونعد جمهورنا بان نبذل ما بوسعنا لإسعادهم في المباريات المقبلة وتحقيق حلمهم باللقب.

ويتصدر تشرين ترتيب الدوري حتى المرحلة السادسة عشرة برصيد 39 نقطة يليه الوثبة بـ 33 نقطة ثم حطين والجيش بـ 30 نقطة والاتحاد والوحدة بـ 26 نقطة ثم الكرامة والشرطة بـ 22 نقطة والطليعة بـ 18 نقطة فالنواعير بـ 16 نقطة ثم الفتوة بـ 15 نقطة والساحل بـ 12 نقطة وجبلة بـ 9 نقاط وأخيراً الجزيرة بـ 5 نقاط.