الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

إعادة فتح باب الاكتتاب على مقاسم الفئة الأولى في مدينة معارض بيع السيارات بالدوير

ريف دمشق-سانا

أعلنت الإدارة العامة لمدينة معارض بيع السيارات بالدوير في محافظتي دمشق وريفها عن إعادة فتح باب الاكتتاب على المقاسم من الفئة الأولى فيها بمختلف المساحات ولجميع المهن المكملة لها اعتباراً من 1-6-2020 ولغاية 30-6-2020.

معاون مدير المدينة المهندس غاندي سليمان بين في تصريح لمندوبة سانا أن استئناف الاكتتاب تم على السعر الجديد المقدر من قبل اللجنة المالية المختصة والبالغ 135 ألف ليرة للمتربع المربع الواحد بدلاً من 215 ألف ليرة للمتر المربع سابقاً لافتاً إلى أن المساحة الإجمالية المعروضة للبيع حالياً تصل إلى نحو 300 ألف متر مربع.

سليمان أشار إلى أن السعر الجديد اعتمد بعد حساب تكلفة البنية التحتية للمشروع من (صرف صحي ومياه وكهرباء وهاتف وغيرها) وحرصاً من إدارة المدينة على استيعاب أكبر عدد ممكن من المكتتبين مؤكداً أن المكتتبين في المرحلة الأولى بالسعر القديم سيحتفظون بكامل حقوقهم والقيمة المدفوعة ستحسب من القيمة الكلية للقيمة الإنشائية.

وكشف سليمان أنه تمت مخاطبة الشركات الإنشائية العامة لموافاة إدارة المدينة بعروض لتنفيذ البنى التحتية المحددة بتسعة أشهر اعتباراً من تاريخ المباشرة في الأعمال لافتاً بالوقت نفسه إلى أنه تم البدء في إكساء مبنى إدارة المدينة وعمليات ترحيل الأنقاض لا تزال مستمرة.

ويبلغ قيمة رسم الاكتتاب 600 ليرة سورية لكل متر مربع من المساحة المكتتب عليها وفق سليمان فيما تبلغ قيمة التأمين 6750 ليرة لكل متر مربع من المساحة المكتتب عليها مبيناً أنه يمكن للراغبين بالاكتتاب الحصول على إضبارة شروط الاكتتاب بسعر 10000 ليرة من مديرية الشؤون الإدارية في محافظة ريف دمشق خلال أوقات الدوام الرسمي.

وتشمل المدينة معارض بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة وقطع التبديل والصيانة والمباني الإدارية المتخصصة بتمليك وترسيم السيارات إضافة إلى حلبة لتجريب السيارات ومسار لتعلم القيادة ومركز للنافذة الواحدة ومقرات للمصارف والفعاليات التجارية والمطاعم بشكل يمكن المواطن الراغب بشراء أو بيع سيارة من إنهاء جميع معاملاته ضمن المدينة.

سفيرة إسماعيل

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المهندس خميس يفتتح مشروع محطة توليد الكسوة الكهروضوئية ويضع حجري الأساس لمنطقة سكنية ومدينة معارض السيارات

ريف دمشق-سانا افتتح المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء اليوم مشروع محطة توليد  الكسوة الكهروضوئية …