الشريط الإخباري

تصاعد الاقتتال بين مرتزقة النظام التركي من المجموعات الإرهابية في رأس العين

الحسكة-سانا

تشهد مدينة رأس العين في محافظة الحسكة المحتلة من قبل النظام التركي حالة تنازع مستمر بين مرتزقة النظام التركي من المجموعات الإرهابية على تقاسم المسروقات وعمليات السطو التي يقدمون عليها في المدينة حيث تصاعدت هذه النزاعات منذ عدة أيام وأدت إلى حدوث اقتتال فيما بين الإرهابيين نتج عنه وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

ووفق مصادر أهلية فإن من أهم أسباب الاقتتال بين هذه الفصائل الإرهابية هو المكتسبات المادية الناتجة عن سرقة ممتلكات الأهالي الذين تم تهجيرهم بالقوة وتقاسمها فيما بينهم واتهام بعضهم البعض بالخيانة والفرار من المعارك وحصر مهام البعض بعمليات سرقة المنازل والمحال التجارية والمحاصيل الزراعية وممتلكات الأهالي من الثروة الحيوانية وفرض الأتاوات والضرائب المالية على المواطنين في المنطقة وجبايتها.

وأشارت المصادر الأهلية إلى أنه على الرغم من تدخل قوات المحتل التركي المباشر لفض النزاع بين هذا الفصائل إلا أن حالة من الاحتقان تسيطر على الفصائل الإرهابية الموجودة في مدينة رأس العين وتنذر بتجدد الاشتباكات فيما بينها.

وأدخلت قوات الاحتلال التركي أمس رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي في محاولة لوقف الاقتتال بين المجموعات الإرهابية التي تدعمها في المدينة المحتلة على خلفية خلافات بين الإرهابيين حول تقاسم المسروقات واستباحة منازل الأهالي بعد تهجيرهم منها.

انظر ايضاً

النظام التركي يعلن مقتل أحد جنوده شمال العراق

أنقرة-سانا أعلنت وزارة دفاع النظام التركي مقتل أحد جنودها في