الشريط الأخباري

إصلاح الأضرار التي سببتها الانهيارات الترابية بريف اللاذقية وإعادة فتح بعض الطرق

اللاذقية-سانا

أنهت مديرية الخدمات الفنية باللاذقية إصلاح الأضرار التي سببتها عدة انهيارات ترابية بريف المحافظة نتيجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها مؤخراً وأعادت فتح بعض الطرق.

وبين مدير الخدمات الفنية المهندس وائل الجردي في تصريح لـ سانا أن معظم الانهيارات حدثت في ريف منطقة الحفة نتيجة التربة الغضارية وعلى محور الحفة طريق السد مفرق خافللي باتجاه بلدية بابنا طريق تلا لافتاً إلى إصلاح الأضرار في أربعة مواقع على هذا المحور وتبقى موقع واحد على الطريق المؤدي إلى قرية تلا سيتم الانتهاء منه خلال 24 ساعة.

وأشار الجردي إلى إصلاح الأضرار التي سببها انهيار ترابي على محور الحفة بكاس ومثله على محور العناقية رسيون حبيت وإعادة فتح الطريق وتعزيل طريق ميسلون قلعة صلاح الدين وطريق عام صلنفة باتجاه الكرس من نواتج الجرف الناجم عن الأمطار وفتح طريق عام فدرة الكركيت الزوبار بعد إزالة انهيارات ترابية من الكتلة الجبلة المحاذية للطريق إضافة إلى أحد المواقع ضمن بلدية فدرة.

وأوضح مدير الخدمات الفنية أن ورشات المديرية مستمرة بالعمل على إصلاح الأضرار التي حدثت جراء انهيار على الطريق المؤدي إلى قرية تلا بريف اللاذقية الشمالي على أن تنتهي الأعمال فيه يوم غد.

من جهة ثانية أنهت المديرية أيضاً رصف طريق سدة الزهراء بالأحجار مع أعمال توسيع الطريق لتأمين حماية لمستخدميه.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تعبيد وتأهيل عدد من الطرق في ريف جبلة والقرداحة بمحافظة اللاذقية-فيديو

اللاذقية-سانا أنهت مديرية الخدمات الفنية باللاذقية اليوم بالتعاون مع فرع الشركة العامة للطرق والجسور أعمال …