الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر عسكري: حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية

اللاذقية: ضبط ورشة مخالفة لتصنيع الكمامات وإغلاق محل تجاري

اللاذقية-سانا

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية اليوم ضبط غش وتدليس بحق ورشة لتصنيع الكمامات في حي سقوبين بمدينة اللاذقية.

وذكر مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس إياد جديد لـ سانا أن المخالف يقوم بإعادة قص وخياطة مادة غير مخصصة لصناعة الكمامات وتسبب الحساسية لافتاً إلى أنه تمت مصادرة كل المعدات وتشميع مكان العمل وتقديم المخالفين إلى القضاء.

إلى ذلك نظمت دوريات حماية المستهلك في اللاذقية اليوم 52 ضبطاً تموينياً شملت عدم الإعلان عن أسعار الخضار والفواكه والمواد الغذائية والبيع بسعر زائد وعدم حيازة فواتير شراء إضافة إلى ضبوط عينات شملت مواد غذائية وغير غذائية وفق جديد لافتاً إلى أن المديرية أغلقت 11 محلاً بالشمع الأحمر وأبلغت “أصحاب محلات لإفراغ محلاتهم من المواد الغذائية سريعة العطب ليتم إغلاقها” مع معالجة شكاوى خطية وهاتفية.

انظر ايضاً

مصدر عسكري: حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية