الحزب العربي الديمقراطي الناصري: الإجراءات الاقتصادية القسرية ضد سورية بلطجة أمريكية

القاهرة-سانا

استنكر الحزب العربي الديمقراطي الناصري في مصر استمرار الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة من الولايات المتحدة والغرب ضد سورية مؤكداً أنها إجراءات جائرة وباطلة وتمثل بلطجة أمريكية.

وبين الحزب في بيان حصل مراسل سانا بالقاهرة على نسخة منه إن واشنطن تمارس سياسات عدائية ضد سورية وهي إجراءات تتناقض مع الشرعية الدولية وتمثل انتهاكاً لسيادة الدول مشدداً على أن تلك السياسات والإجراءات تنفذ دون رادع دولي وهي كفيلة بوضع واشنطن تحت العقاب الدولي إن كانت لدى المجتمع الدولي إرادة في مواجهة تلك التجاوزات والجرائم.

ولفت البيان إلى أن الحرب التي شنت على سورية استخدمت فيها كل الوسائل من حرب بالوكالة عن طريق التنظيمات الإرهابية وحرب الشائعات من خلال الابواق الإعلامية العميلة لدول المؤامرة مؤكدا أن هذه الأدوات هزمت وتحطمت أمام صمود سورية قيادة وشعباً وجيشاً.

وبين أنه كما استطاعت سورية تحقيق الإنجازات والانتصارات على الإرهاب فإنها ستصمد أمام الإجراءات الاقتصادية القسرية والحصار الجائر بفضل إرادة الشعب السوري المقاوم.

وطالب الحزب المجتمع العربي والدولي بالعمل من أجل وضع حد لتلك السياسات الأمريكية تجاه سورية والمنطقة وقال إن سورية قدمت التضحيات من أجل العالم ودفعت عنه شر الإرهاب وعلينا التضامن الفعلي والتكاتف لردع تلك الإجراءات القسرية عنها.

انظر ايضاً

الحزب الناصري: يجب دعم سورية في مكافحة الإرهاب

القاهرة-سانا أكد الحزب العربي الديمقراطي الناصري بمصر أن سورية انتصرت على المخططات الصهيونية في المنطقة …