الحزب السوري القومي الاجتماعي: واشنطن مصرة على الاستثمار بالإرهاب

بيروت-سانا

ندد الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان بدعم الولايات المتحدة الأمريكية المستمر للإرهابيين في مخيم الركبان ومحاصرة المهجرين السوريين بداخله.

وأكد السوري القومي في بيان اليوم أن قيام واشنطن بتزويد الإرهابيين التابعين لها في المخيم بالمعدات والأسلحة يؤكد إصرارها على الإمساك بورقة الإرهاب والاستثمار فيه تطبيقاً لسياساتها العدوانية وانتهاكاتها المستمرة لسيادات الدول وتحضيراً لأعمال عدوانية وإرهابية جديدة.

وشدد بيان الحزب على أن الولايات المتحدة الأمريكية تمارس الكذب والخداع من خلال مزاعمها وادعاءاتها حول تقديم مساعدات غذائية وطبية للمهجرين السوريين مشيراً إلى أن الإدارة الأمريكية وفيروس كورونا المنتشر حالياً في العالم يشكلان تهديداً مشتركاً للإنسانية جمعاء.

وندد البيان باستمرار أمريكا استغلال العناوين الإنسانية لتغطية ممارساتها الوحشية المفرطة في وقت تواصل فيه إعاقة جهود الدول لمواجهة وباء كورونا من خلال تشديد الحصار والعقوبات الأحادية على العديد من الدول بينها سورية وإيران وفنزويلا وكوبا بما يخالف كل المواثيق والقواعد والقيم الإنسانية الدولية.

انظر ايضاً

الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان: إحراق الاحتلال الأمريكي حقول القمح في سورية عمل عدواني إرهابي وجريمة ضد الإنسانية

بيروت-سانا أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان جريمة قوات الاحتلال الأمريكي بإحراق مساحات واسعة …