الشريط الإخباري

النقل الداخلي تسير باصات لنقل العسكريين إلى عدة محافظات

محافظات-سانا

سيرت شركات النقل الداخلي في محافظات اللاذقية والسويداء ودرعا وحلب وحمص اليوم باصات لنقل العسكريين المسافرين باتجاه المحافظات الأخرى وذلك بناء على قرار مجلس الوزراء القاضي بتأمين وسائط النقل بين المحافظات للعسكريين خلال إجازاتهم وفق الحاجة.

ففي اللاذقية سيرت شركة النقل الداخلي 14 باصاً لنقل العسكريين إلى محافظات دمشق وحلب وحمص وطرطوس حيث أوضح مدير الشركة المهندس طلال حورية أنه تم تسيير 6 باصات إلى دمشق و4 إلى حمص و3 باصات إلى حلب عبر محوري سراقب وخناصر وباص واحد إلى طرطوس لافتاً إلى أن الباصات ستعمل على نقل العسكريين من هذه المحافظات إلى اللاذقية أيضاً في طريق العودة.

وأشار إلى أن العسكريين القاطنين في مدن جبلة والقرداحة والقرى على محور أتستراد اللاذقية-دمشق يمكنهم استقلال الباص على الطريق دون الحاجة إلى مراجعة مقر الشركة باللاذقية.

وفي السويداء تم تسيير 6 سرافيس إضافة لباص سعة 30 راكباً من مركز الانطلاق الشمالي في مدينة السويداء لنقل العسكريين إلى مدينة دمشق للالتحاق بقطعاتهم على أن تعمل المركبات على نقل العسكريين من دمشق إلى السويداء في طريق العودة أيضاً وفقاً لمدير مراكز الانطلاق بالسويداء لؤي رضوان.

وفي حلب أشار المهندس حسين سليمان مدير شركة النقل الداخلي إلى أن لجنة نقل الركاب الفرعية قررت تأمين النقل للعسكريين من خلال رحلة يومية أو أكثر إلى المحافظات الأخرى وتحديد مسارها عبر باصات الشركات الخاصة بكراجات الراموسة وتوزيع الرحلات بشكل عادل بالتنسيق مع قيادة شرطة المحافظة.

وفي درعا بين محمد فوزي المسالمة عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل أنه تم الاتفاق مع شركة أسفار للسياحة والسفر لتأمين 6 بولمانات لنقل العسكريين من درعا إلى باقي المحافظات حيث تم اليوم تسيير 5 رحلات من المحافظة إلى باقي المحافظات مشيراً إلى أن توقيت الرحلات يأتي حسب الاتفاق مع القطعات العسكرية بالمحافظة.

وفي حمص تم اليوم خلال اجتماع بالمحافظة اتخاذ قرار بتأمين نقل العسكريين من المحافظة إلى المحافظات الأخرى من خلال تسيير رحلات يومية تبدأ الساعة 9 صباحاً إلى جانب تسيير رحلات لنقلهم من قراهم وبلداتهم إلى محطة الانطلاق الجنوبي الساعة 7 صباحاً والعودة من المحطة إلى قراهم وبلداتهم الساعة 1.30 بعد الظهر.

وفي القنيطرة بين عضو المكتب التنفيذي عن قطاع النقل فرج صقر أنه تم تخصيص ميكروسرفيس لنقل العسكريين من كراج الانطلاق في بلدة خان أرنبة إلى كراجات السومرية بدمشق عبر رحلتين يومياً.

وكانت الشركة العامة للنقل الداخلي في محافظة دمشق سيرت صباح اليوم باصات لنقل العسكريين المسافرين من دمشق باتجاه محافظات حلب وحمص وحماة وطرطوس واللاذقية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظة اللاذقية تضع عدداً من حافلات النقل الداخلي لتأمين نقل العسكريين إلى المحافظات الأخرى

اللاذقية-سانا وضعت محافظة اللاذقية عدداً من باصات النقل الداخلي لتأمين نقل العسكريين من اللاذقية إلى …