الجيش يدحر الإرهابيين المدعومين من نظام أردوغان عن قرى وبلدات جوباس وترنبة وداديخ وكفر بطيخ في منطقة سراقب-فيديو

إدلب-سانا

دحرت وحدات الجيش العربي السوري التنظيمات الإرهابية المدعومة من النظام التركي من عدد من القرى والبلدات في منطقة سراقب بريف إدلب الجنوبي الشرقي .

وذكر مراسل سانا أن وحدات الجيش نفذت عمليات مكثفة بسلاحي المدفعية والصواريخ ضد المجموعات الإرهابية المدعومة نارياً وعسكرياً من النظام التركي ونقاط تمركزهم على المحور الغربي والجنوبي الغربي لمدينة سراقب وتمكنت من دحرهم من قرى وبلدات جوباس وترنبة وداديخ وكفر بطيخ غرب الطريق الدولي حلب- دمشق والتي كان قد دخلها الإرهابيون بدعم مباشر وتغطية نارية من قبل قوات النظام التركي .

ولفت المراسل إلى أن عمليات الجيش أسفرت أيضا عن القضاء على العديد من الإرهابيين أغلبهم من المرتزقة الأجانب وتدمير آلياتهم وعربات متطورة زودهم بها جيش النظام التركي موضحاً أن وحدات الجيش تواصل عملياتها العسكرية المكثفة على المحاور.

ولاحقا أشار مراسل سانا إلى أن وحدات الجيش دحرت التنظيمات الإرهابية المدعومة من النظام التركي من قرية حزارين بريف إدلب الجنوبي بعد تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وفي ريف إدلب الجنوبي تنفذ وحدات الجيش ضربات مركزة على تحشيدات التنظيمات الإرهابية على محور كنصفرة ومحيط جبل الزاوية وتكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

كانت وحدات من الجيش دخلت صباح أمس مدينة سراقب الاستراتيجية بريف إدلب الجنوبي الشرقي على الطريق الدولي حلب – دمشق بعد دحر المجموعات الإرهابية المدعومة من قوات النظام التركي وبدأت عمليات تمشيط المدينة من مخلفات الإرهابيين.

انظر ايضاً

الجيش يبدأ عمليات تمشيط قرية الكرك بريف درعا

درعا-سانا واصلت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات تمشيط وتفتيش القرى والبلدات التي تمت فيها …