الشريط الإخباري

تسجيل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا في عدد من دول العالم

This photo taken on February 19, 2020 shows a laboratory technician adjusting protective goggle at a laboratory in Hengyang in China's central Henan province. The death toll from the COVID-19 coronavirus epidemic jumped to 2,112 in China on February 20 after 108 more people died in Hubei province, the hard-hit epicentre of the outbreak. - China OUT / AFP / STR

عواصم-سانا

أعلنت السلطات المصرية اليوم اكتشاف حالة إصابة ثانية بفيروس كورونا الجديد لشخص أجنبي دخل إلى البلاد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان المصرية لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الوزارة أنه تمت إحالته إلى مستشفى العزل وهو يتلقى الآن الرعاية الطبية اللازمة.

كما أعلنت وزارة الصحة العراقية اليوم اكتشاف حالتين جديدتين مؤكدتين بفيروس كورونا في العاصمة بغداد ليرتفع بذلك عدد الاصابات إلى 21 إصابة.

إلى ذلك أعلن الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو ان إندونيسيين اثنين ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا داخل البلاد فيما أعلن مسؤول صحي رفيع في تايلاند عن حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 43 حالة.

وفي سيئول أعلن مركز تدابير الحجر الصحي في كوريا الجنوبية اليوم أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا ارتفع إلى 4212 حالة حتى منتصف الليلة الماضية.

وفي الولايات المتحدة الأمريكية أعلن قطاع الصحة عن تسجيل ثاني حالة وفاة بفيروس كورونا في واشنطن لاحد المقيمين بدار للرعاية مشيرا إلى ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة في أمريكا إلى 75 حالة.

وفي روما قالت مصادر صحية إيطالية إن هناك أكثر من 1577 شخصاً مصاباً بفيروس كورونا في البلاد حاليا.

كما أعلنت السلطات الاسترالية تسجيل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في ولاية نيو ساوث ويلز ليرتفع عدد الحالات المصابة في الولاية إلى تسعة أشخاص في حين أعلنت الهند عن إصابتين جديدتين.

انظر ايضاً

عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يتجاوز 34 ألف شهيد

القدس المحتلة-سانا أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ 24 ساعة الماضية …