الشريط الإخباري

حملات تشجير وتكريم عمال نظافة في ختام فعاليات أسبوع المجالس المحلية بالسويداء

السويداء-سانا

في ختام فعاليات أسبوع المجالس المحلية المقامة على مستوى الوحدات الإدارية تم في السويداء اليوم تنظيم حملات تشجير في قرى وبلدات المجدل وكفر اللحف وريمة اللحف وعرى شملت العديد من المواقع العامة والشوارع الرئيسة إضافة إلى إنارة الجزيرة المنصفة في قرية المجدل بالتشاركية مع المجتمع الأهلي.

وأشار المواطن فوزي هنيدي إلى أن التشجير في محيط موقف بلدة المجدل العام يعد خطوة مهمة انطلاقا مما تحمله الشجرة من قيمة ومنظر جمالي وفوائد بيئية.

وذكر منسق من مؤسسة كرامة للتنمية الاجتماعية كرم مطر أن المؤسسة قدمت 40 ألف غرسة للتشجير للوحدات الإدارية ضمن أسبوع المجالس المحلية منها مئات الأشجار اليوم لقرى كفر اللحف وريمة اللحف وعرى وذلك ضمن حملة المليون غرسة أمل التي تنفذها المؤسسة.

وبين رئيس مجلس بلدة عرى سمير حامد أنه تم بالتعاون مع مؤسسة كرامة للتنمية الاجتماعية وفعاليات البلدة الأهلية غرس 450 شجرة في مدخلي البلدة الغربي والجنوبي وأجزاء من المدخل الشرقي وذلك بما يسهم بتوسيع رقعة المساحات الخضراء.

كما شهدت بلدة الكفر تكريم عدد من عمال النظافة بالتعاون مع فعاليات أهلية بالبلدة.

وذكر رئيس مجلس بلدية الكفر حافظ حديفة أن التكريم جاء تقديرا لدور عمال النظافة بتقديم الخدمات لأبناء بلدهم وإبقاء البلدة برونقها والمحافظة على جماليتها فيما أكد عضو لجنة الوقف في بلدة الكفر الشيخ رشيد مرشد أن التكريم يعكس احترام المجتمع لعمال النظافة الذين يقومون بواجبهم على أكمل وجه.

حضر الفعاليات محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي وعدد من المعنيين بالمحافظة.

عمر الطويل

انظر ايضاً

توفير أكثر من مئة ألف غرسة حراجية لدعم حملات التشجير بالسويداء

السويداء-سانا وفرت مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي في محافظة السويداء أكثر من مئة ألف غرسة