الشريط الأخباري

بفوزه على النواعير.. تشرين يعزز صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

استكملت منافسات المرحلة الأولى من إياب الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم بإقامة أربع مباريات جمعت تشرين مع النواعير وحطين مع الطليعة وجبلة مع الشرطة والفتوة مع الساحل على أن تختتم غدا بلقاء الكرامة والجزيرة.

فعلى ملعب الباسل باللاذقية عزز تشرين صدارته لترتيب فرق الدوري بعد فوزه على النواعير بهدفين مقابل لا شيء سجلهما محمد المرمور من ركلة جزاء عند الدقيقة 60 وعلاء الدالي عند الدقيقة73.

وفاز حطين على مضيفة الطليعة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في حماة سجله سليم سبقجي عند الدقيقة الحادية والسبعين.

بدوره فريق الشرطة تغلب على ضيفه جبلة بهدف نظيف على ملعب الفيحاء بدمشق سجله لاعب منتخبنا الأولمبي محمد كامل كواية عند الدقيقة الحادية والثمانين وحسم التعادل السلبي لقاء الفتوة مع الساحل الذي اقيم على ملعب الصالة بطرطوس.

وكانت هناك مباراتان أقيمتا الأربعاء الماضي بسبب مشاركة فريقي الجيش والوثبة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي فجمعت الأولى الوثبة مع الاتحاد وانتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف دون رد وشهدت الثانية فوز الجيش على الوحدة بهدف مقابل لا شيء.

فعلى ملعب الجلاء فاز الجيش على جاره الوحدة بهدف دون رد سجله علي خليل في الدقيقة الأخيرة من المباراة وفي اللقاء الثاني الذي أقيم على الملعب البلدي في حمص حقق الوثبة فوزاً مهماً على الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد سجلها برهان صهيوني في الدقيقة الأولى وماهر دعبول في الدقيقة 52 ووائل الرفاعي في الدقيقة54.

وبهذه النتائج يتصدر تشرين ترتيب الفرق برصيد 33 نقطة يليه الوثبة بـ27 نقطة والجيش بـ26 نقطة فالوحدة بـ25 نقطة ثم حطين بـ24 نقطة والاتحاد بـ22 نقطة ثم الشرطة بـ21 نقطة فالكرامة بـ18 نقطة والنواعير بـ16 نقطة والطليعة بـ14 نقطة ثم الساحل والفتوة بـ11 نقطة فجبلة بـ9 نقاط وأخيرا الجزيرة بـ5 نقاط ويتبقى لقاء في هذه الجولة يقام غدا عند الساعة الثانية ظهرا يجمع الكرامة مع الجزيرة.

محمد الخاطر

مباراة تشرين والنواعير

مباراة حطين والطليعة

مباراة جبلة والشرطة

مباراة الفتوة والساحل

 

انظر ايضاً

الحرية يرافق الحرجلة إلى الدوري الممتاز لكرة القدم

حمص-سانا تأهل فريق الحرية إلى الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على المجد بهدفين مقابل هدف …