الشريط الإخباري

انطلاق دوري المجموعة الأولى بكرة اليد وتجمع كرة اليد للناشئات باللاذقية

اللاذقية-سانا

تستضيف مدينة الأسد الرياضية باللاذقية بطولة دوري الرجال لكرة اليد لفرق المجموعة الأولى وتجمع الناشئات.

رئيس مكتب الالعاب الجماعية باللاذقية شريف الاطرش كشف لنشرة سانا الرياضية أنه تم اتخاذ كل الاجراءات والترتيبات اللازمة لاستضافة بطولة دوري الرجال بكرة اليد لفرق المجموعة الاولى التي تضم فرق الكرامة والسلمية والنواعير واليقظة والطليعة وتستمر ما بين العشرين والرابع والعشرين من الشهر الجاري وتجمع الناشئات بكرة اليد بالفترة الذي يبدأ غدا حتى الـ 22 من الشهر الجاري ويضم عشرة فرق تمثل معظم محافظات القطر.

وأضاف الأطرش أن فرق تجمع الناشئات مقسمة لمجموعتين تضم الأولى الشرطة والنبك وقاسيون والنصر فيما تضم الثانية الكرامة ومحردة والدريكيش وجناتا ومصفاة بانياس والاتحاد.

مدربة فريق ناشئات جناتا لما اسمندر قالت إن مشاركتنا ببطولة التجمع مفيدة لجميع لاعباتنا لان التدريبات دون مباريات غير كافية لإعداد فريق وما ينقص فريقنا الاحتكاك والمباريات كونهن شبلات ولا يوجد بالفريق سوى لاعبة واحدة بفئة الناشئات والتجمع فرصة للاحتكاك وإجراء مباريات رسمية لتطوير لاعباتنا.

وأضافت أن الهدف هو بناء فريق كرة يد بالمحافظة للمستقبل وهذا الأمر يحتاج إلى عمل مستمر وتدريب مشيرة إلى أن عدم وجود فرق أخرى بكرة اليد بالمحافظة يؤثر على التحضير وتطوير مستوى اللاعبات فنيا وبدنيا لأن التدريب دون مباريات لا يطور اللاعبات.

انظر ايضاً

لاعبات كرة اليد الإيرانيات يتأهلن إلى بطولة العالم

أستانا-سانا فاز منتخب كرة اليد الإيراني للسيدات على أستراليا ضمن منافسات بطولة آسيا ليتأهل لبطولة …