الشريط الأخباري

حزبان مصريان: مخطط الدول الداعمة للإرهاب في سورية إلى زوال

القاهرة-سانا

أكد رئيس حزب الجيل المصري ناجي الشهابي أن انتصارات الجيش العربي السوري على من تبقى من عناصر إرهابية في حلب وإدلب بمثابة رسالة إلى كل الدول الداعمة للإرهاب بأن “سورية باقية” ومخططهم إلى زوال.

وقال الشهابي في تصريح لمراسل سانا بالقاهرة اليوم “إن انتصار سورية كان حتميا فلا يمكن للعدوان أن ينتصر على إرادة الشعب السوري البطل ولا يمكن أن يحقق الاستعمار الجديد مخططاته أمام صمود وبسالة الجيش العربي السوري.

وشدد الشهابي على أن المؤامرة الكونية التي استهدفت سورية والمنطقة لم يكن لها أن تنجح أمام تضحيات سورية وصمودها الأسطوري الذي حطم غطرسة الغرب المتآمر وعملائه لافتا إلى أنه يحق لكل عربي أن يفخر بالانتصارات السورية ويجب على دول وكيانات العدوان أن تشعر بالخزي والعار.

وبين الشهابي أن إعادة تشغيل مطار حلب الدولي إعلان جديد للانتصارات اليومية التي تحققها سورية على الإرهاب ودليل قوى على استقرار الأمور فيها.

بدوره أكد رئيس حزب مصر القومي روفائيل بولس أن انتصارات الجيش العربي السوري على من تبقى من التنظيمات الإرهابية المدعومة خارجيا في حلب وإدلب دليل على قوة سورية واستقرارها.

وقال بولس في تصريح مماثل إن “سورية تواجه الإرهاب وميليشياته التي تدعمها الصهيونية والإمبريالية العالمية” معربا عن تضامنه مع الدولة السورية في حربها ضد الإرهاب وخطواتها في تصديها للمؤامرة الكونية عليها.

ولفت بولس إلى أهمية عودة العمل بمطار حلب الدولي الذي يعتبر أكبر انتصار للإرادة السورية في مواجهة أعدائها.

انظر ايضاً

سياسي مصري: واشنطن تحيك المسرحيات المفبركة ضد سورية

القاهرة-سانا دعا رئيس حزب الجيل المصري ناجي الشهابي شعوب العالم الحر إلى التنبه واليقظة وإدانة …