الشريط الأخباري

أهالي حلب يحتفلون بانتصارات الجيش وتحريره القرى والبلدات غرب المدينة وشمالها من الإرهاب (صور وفيديو)

شهدت ساحات مدينة حلب وأحياؤها مساء اليوم مسيرات شعبية حاشدة واحتفالات بانتصارات الجيش العربي السوري وتحريره قرى وبلدات غرب المدينة وشمالها من الإرهاب.

ورفع المشاركون في الاحتفالات التي جابت الأحياء والساحات ولا سيما ساحة سعدالله الجابري ودوار قرطبة في حي جمعية الزهراء وحي العزيزية والموغامبو الأعلام الوطنية مرددين هتافات تحيي انتصارات الجيش العربي السوري الذي حرر هذه القرى والبلدات بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها كما قاموا بنثر الرز على المارة وتوزيع الحلويات.

وأكد أهالي حلب أهمية الانتصارات التي تحققت بفضل بطولات الجيش العربي السوري وتضحياته والقيادة الشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد معربين عن فرحتهم وسعادتهم بالتخلص من المجموعات الإرهابية التي كانت تستهدف أحياءهم السكنية ومنازلهم بقذائف الغدر والإجرام وتودي بحياة الأبرياء على مدى سنوات.

وفي تصريحات لمراسل سانا بحلب أوضح عدد من المشاركين أن دماء الشهداء التي روت تراب الوطن أينعت نصراً على المجرمين والإرهابيين وأدت إلى دحرهم مذلولين وبات أهالي حلب اليوم ينعمون بالأمن والأمان.

وعبر المشاركون عن الفرحة الكبيرة بتحرير القرى والبلدات ودحر الإرهاب عنها حيث تحقق لأهالي حلب الأمن والاطمئنان بفضل تضحيات رجال الجيش العربي السوري ودماء الشهداء التي روت تراب الوطن وصمود وصبر أهالي مدينة حلب التي عانت كثيراً من قذائف الحقد والإجرام مشيرين إلى أن حلب تنبض نشوة وانتصاراً بفرحة التحرير.

وأوضح عماد الدين غضبان أن أهالي حلب يحق لهم اليوم أن يعيشوا فرحة النصر الذي تحقق بفضل تلاحم أبناء حلب مع أبطال الجيش العربي السوري وصمودهم بوجه الإرهاب وأدواته الإجرامية.

وأشار بيرقدار رشيد إلى أن فرحة أهالي حلب جزء من الفرح بتحقيق النصر الكبير على التنظيمات الإرهابية لافتاً إلى استمرار أبطال الجيش بتسطير أروع ملاحم البطولة لتحرير كل جزء محتل من تراب الوطن.

قصي رزوق


انظر ايضاً

جائحة كورونا تتسبب بوفاة أكثر من 86 ألف شخص في العالم

عواصم- سانا تسببت جائحة فيروس كورونا المستجد بوفاة أكثر من 86289 شخصا في العالم منذ …