الشريط الإخباري

نادي الساحل لكرة السلة يخوض أولى بطولاته الخارجية من بوابة بطولة الأندية العربية في الشارقة

دمشق-سانا

بإرادة كبيرة يخوض نادي الساحل مشاركته الخارجية الأولى بكرة السلة للسيدات وذلك من بوابة بطولة الأندية العربية في الشارقة التي ستنطلق منافساتها غدا وتستمر حتى الثاني عشر من الشهر الجاري.

بعثة النادي وصلت أمس إلى الشارقة حيث خاض الفريق أولى تدريباته علما أن الاجتماع الفني للبطولة سيعقد اليوم في وقت لاحق لسحب القرعة والمباريات.

المشاركة الخارجية الأولى لفريق الساحل تأتي بالتزامن مع عودة كرة السلة الأنثوية إلى المنافسة مجددا في البطولات الخارجية بعد غيابها لسنوات حيث يطمح الفريق ومن خلفه الكادر التدريبي إلى تقديم مستوى متميز يرضي عشاق كرة السلة السورية حسب المدير الفني للفريق علاء طه.

وفي تصريح لـ سانا قال طه “إن الفريق سيخوض البطولة إلى جانب أقوى الفرق العربية ورغم نقص خبرة فريقه في البطولات الخارجية إلا أن اللاعبات يتسلحن بإرادة قوية وإصرار كبير لبذل قصارى جهدهن لتحقيق نتائج جيدة” مبينا أن الفريق تحضر جيدا للبطولة من خلال معسكر مكثف.

وكان فريق الساحل الذي يضم اللاعبات “بتول أحمد ورشا سكران وعفاف عبيد وريم أبو رحال ورولا حمادي وسوسن جمال الدين وآية شما ومي عثمان” دعم صفوفه استعدادا للبطولة مؤخرا بلاعبتين محترفتين هما الصربية ميليسا دابوفيتش والأميركية بريتني بيرد ولاعبة نادي الثورة سيدرا سليمان إضافة إلى لاعبة كولومبية ستلتحق بالفريق خلال البطولة.

ويعد فريق الساحل من الفرق المحلية المتقدمة لما تقدمه لاعباته من أداء مهاري جيد حيث سبق وأن أحرز الفريق لقب بطولة كأس الجمهورية منذ عامين بفوزه في المباراة النهائية على الثورة الذي يصنف من أفضل الفرق لكونه تربع على عرش البطولات في العديد من المسابقات.

محمد الرحيل

انظر ايضاً

النواعير يفوز على الطليعة في دوري الرجال بكرة السلة

حماة-سانا خسر فريق الطليعة أمام جاره النواعير بنتيجة 65-47 نقطة في المباراة التي جمعتهما