وقفات ومظاهرات احتجاجية رفضا لـ صفقة القرن بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

شارك مئات الفلسطينيين في مدن عدة بالضفة الغربية اليوم بوقفات ومظاهرات احتجاجية رفضا لما تسمى “صفقة القرن” الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية والنيل من حقوق الشعب الفلسطيني.

وذكرت وكالة وفا أن المشاركين في وقفة وسط الخليل رفعوا لافتات تندد بالصفقة المشؤومة وتؤكد حق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال مشددين على استمرار طريق النضال لمواجهة هذه المؤامرة وإسقاطها.

كما رفع المشاركون خلال وقفة في جنين لافتات تندد بالإجراءات العدوانية الأميركية والإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني مؤكدين انهم سيتصدون للمؤامرات التي تستهدف النيل من حقوقهم التي أقرتها الشرعية الدولية.

أما في أريحا والأغوار فشارك المئات من الفلسطينيين في مظاهرة حاشدة رفعوا خلالها لافتات منددة بـ “صفقة القرن” وبانحياز الولايات المتحدة للاحتلال الإسرائيلي ومطالبة المجتمع الدولي بتطبيق الشرعية الدولية.

وجدد أمين سر إقليم فتح بأريحا والأغوار نائل أبو العسل التأكيد على رفض الشعب الفلسطيني التام للصفقة ومخرجاتها التي تنتقص من حقوقه مشددا على أن مصير هذه المؤامرة الفشل ومزبلة التاريخ بينما دعت نائب محافظ أريحا والأغوار يسرا السويطي إلى وحدة الصف الفلسطيني لإسقاط الصفقة المشؤومة التي تتنكر لحق الشعب الفلسطيني بالعودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وشهدت المدن والبلدات في مختلف أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة أمس يوم غضب شعبي وإضرابا شاملا رفضا لـ “صفقة القرن” المشؤومة ونصرة لمدينة القدس المحتلة في وجه مخططات الاحتلال الإسرائيلي لتهويدها.

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تقتحم مناطق في الخليل وجنين

القدس المحتلة-سانا اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم مناطق في مدينتي الخليل وجنين بالضفة الغربية.