الشريط الإخباري

الجيش يواصل تقدمه باتجاه معرة النعمان ويطهر معر شورين والزعلانة والغدفة والدانا من الإرهاب

إدلب-سانا

طهرت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم بلدتي معر شورين والزعلانة وقريتي الغدفة والدانا بريف إدلب الجنوبي بعد دحر الإرهابيين منها لتصل القوات إلى الطريق الدولي حلب حماة شمال مدينة معرة النعمان.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات مركزة ضد ارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المتحالفة معه في ريف إدلب الجنوبي سيطرت خلالها على بلدتي معر شورين والزعلانة وقرية الدانا غرب الطريق الدولي بين معرة النعمان وسراقب بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وكانت وحدات من الجيش استعادت قرية الغدفة إلى الشرق من مدينة معرة النعمان ولاحقت فلول الإرهابيين الفارين باتجاه الغرب فيما خاضت وحدات أخرى اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين في محيط وادي الضيف الاستراتيجي المتاخم لقرية معرشمشة التي حررتها وحدات الجيش مساء أمس.

وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش تصدت بالتوازي مع عملياتها على اتجاه مدينة المعرة لهجوم شنته مجموعات إرهابية ظهر اليوم على محور قرية السمكة في الشمال الشرقي وأوقعت في صفوف الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وطهرت وحدات من الجيش خلال اليومين الماضيين بلدات وقرى معر شمارين وتقانة وتلمنس ومعرشمشة والسمكة والتح ودير الشرقى بريف إدلب الجنوبي من آخر بؤر الإرهاب فيها وذلك بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.