الشريط الإخباري

(نون).. مشروع صغير للمنتجات اليدوية المعاصرة بأياد شبابية مبدعة

دمشق-سانا

كوكبة من الشابات اجتمعن على حب العمل اليدوي والمشغولات الحرفية ضمن مشروع صغير لإنتاج وتسويق منتجات ذات طابع شرقي مميز يتم تنفيذها كلها بأياد سورية مبدعة وبجودة عالية لتعبر عن ذوق أصحابها وأصالة موهبتهم.

ناريمان الشريف مسؤولة التصميم والتنفيذ ذكرت لنشرة سانا الشبابية أن فكرة المشروع “نون” وترمز إلى نون النسوة تقوم على أساس تصنيع منتجات يدوية متقنة وبيعها على الانترنت عن طريق صفحة متخصصة تستضيف الشباب المهتمين بهذا الجانب الحرفي لعرض أعمالهم مشروطة بالتميز والابتكار.

وبينت الشريف أن المنتجات المصنوعة يدوياً تمتاز بجودتها العالية وملاءمتها للثقافة المحلية والأذواق المختلفة وأسعارها الجيدة لافتة إلى أن المشروع يوفر فرص عمل ومصدر دخل للعديد من الشابات ما يساعدهن على تحمل تكاليف الحياة.

الشاب حازم المحيميد مسؤول التسويق في المشروع لفت إلى أن المشروع “يقوم بصنع وبيع العديد من المنتجات مثل الاكسسوارات وحوامل الأكواب الراقية وحقائب اليد والألبسة بمختلف أنواعها من شالات وهدايا وقطع مطرزة وما إلى ذلك من المنتجات اليدوية التي يمكن صناعتها بمشاركة أكثر من 30 شابة وسيدة”.

ونوه إلى أن عوامل نجاح المشروع تعتمد على جودة المنتجات اليدوية المصنوعة والتسويق الجيد الذي يعتمد على الحملات الترويجية والإعلانية.

لمياء الرداوي

انظر ايضاً

في ختام مشروع (نون)… مقترحات لتعزيز دور المرأة بالمجتمع

دمشق-سانا قدم مشروع “نون” في ختامه مجموعة من المقترحات المتعلقة بتعديل بعض المواد الواردة في …