الشريط الأخباري

اعتداء إرهابي بالقذائف على محيط مطاري حلب الدولي والنيرب العسكري وقرية منيان بريف حلب

حلب – سانا

اعتدت التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على محيط مطار حلب الدولي ومطار النيرب العسكري والمنازل السكنية والمنشآت في قرى ريف حلب الغربي.

وذكر مراسل سانا أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريفي حلب الغربي والجنوبي الغربي اعتدت مساء اليوم بعدة قذائف صاروخية سقطت في محيط مطاري حلب الدولي والنيرب العسكري ما تسبب بوقع أضرار طفيفة في مكان سقوط القذائف.

وأشار مراسل سانا في وقت سابق اليوم إلى أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريفي حلب الغربي والجنوبي الغربي اعتدت بعد ظهر اليوم بقذيفتين صاروخيتين على المنازل السكنية في قرية منيان غرب مدينة حلب ما تسبب بوقوع أضرار مادية.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش العاملة على محور ريف حلب الغربي ردت على مصادر الاعتداء بسلسلة رمايات مدفعية طالت منصات إطلاق صواريخ الإرهابيين وتمكنت من تدمير عدد منها.

واعتدت التنظيمات الإرهابية الاثنين الفائت بـ 3 قذائف على حي جمعية الزهراء السكنية في مدينة حلب سقطت إحداها على منزل في محيط مدرسة العقاد ما تسبب بإصابة امرأة بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وتتخذ مجموعات إرهابية من مناطق انتشارها على الأطراف الغربية والجنوبية لمدينة حلب منطلقاً لتنفيذ اعتداءاتها على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الأمنة المجاورة ما يؤدي إلى ارتقاء شهداء ووقوع إصابات بين المدنيين إضافة إلى وقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات العامة والخاصة.

انظر ايضاً

إصابة 3 مدنيين باعتداء التنظيمات الإرهابية على بلدة الزهراء بريف حلب

حلب-سانا أصيب 3 مدنيين بجروح متفاوتة جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بعدد من القذائف على بلدة …