الشريط الأخباري

الجيش يطهر ست قرى جديدة بريف إدلب الجنوبي الشرقي ويواصل عملياته ضد الإرهابيين

إدلب -سانا

واصلت وحدات الجيش العربي السوري تقدمها على محور ريف إدلب الجنوبي الشرقي وخاضت معارك عنيفة ضد التنظيمات الإرهابية طهرت خلالها ست قرى جديدة وقضت على إعداد من الإرهابيين.

وأفاد مراسل سانا من مناطق العمليات بأن وحدات من الجيش خاضت معارك عنيفة ضد المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة في ريف إدلب الجنوبى الشرقى وطهرت قرى أم التينة والمديرسة وبرنان ورفة وحران وقطرة بعد تدمير مقرات الإرهابيين وتحصيناتهم والقضاء على أعداد كبيرة منهم وفرار الباقى.

وبين المراسل أن وحدات الجيش نفذت عمليات مركزة على تحصينات الإرهابيين ومقراتهم في تلك القرى واقتحمت المنطقة بعد اشتباكات عنيفة أسفرت أيضاً عن تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالأفراد وتدمير عربات مصفحة وأسلحة وذخائر.

وأضاف: أن وحدات الجيش تابعت عملياتها ضد المجموعات الإرهابية على المحور نفسة مركزة على قرى سمكة وبلسم وموقعة خسائر فى صفوف الإرهابيين.

وطهرت وحدات من الجيش أمس قرى ومزارع أم جلال وربيعة وخريبة وشعرة العجايز وأم توينة وتل محو والفريحة وبريصة وأبو حبة وتل الشيح بريف إدلب الجنوبي الشرقي والتي كانت تضم مقرات أساسية للتنظيمات الإرهابية وذلك بعد عمليات مكثفة ضد التنظيمات الإرهابية.

كاميرا سانا برفقة وحدات الجيش في قرية ربيعة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد تطهيرها من التنظيمات الإرهابية

 

انظر ايضاً

وحدات الجيش تنتشر في قرى حيط وجلين والمزيرعة وسحم الجولان بريف درعا

درعا-سانا انتشرت وحدات من الجيش العربي السوري صباح اليوم في عدد من قرى وبلدات حوض …